الخميس، 21 فبراير 2013

اسباب كثرة التبول عند النساء

اسباب كثرة التبول عند النساء

"اسباب كثرة التبول عند النساء " يمكن الحاجة إلى التبول بشكل متكرر تخل تركيزك، ويؤدي إلى قلة النوم والإنتاجية. وفقا لمايو كلينيك والمكتبة الوطنية للطب، وأسباب كثرة التبول عند البنات تشمل اضطرابات المثانة والتغيرات الهرمونية. فرط نشاط المثانة مشكلة مع وظيفة المثانة التي يمكن أن تسبب كثرة التبول. وتعتبر ليست كل أسباب كثرة التبول فرط نشاط المثانة.

الهرمونات

     يمكن للتغيرات في مستويات الهرمونات خلال فترة الحمل، أو بعد الولادة خلال انقطاع الطمث تقليل قدرة المثانة على امتداد ويمكن أن يؤدي إلى كثرة التبول.

الأمراض والأسباب

     يمكن لمرض مزمن في الكلى، مرض السكري، الأورام أو على الرحم والمثانة أو المبايض انقباض المثانة ويؤدي إلى مشاعر متكررة من الحاجة للتبول.
العدوى

     إذا كان التبول المتكرر مؤلمة أو مصحوبا رائحة كريهة وتبدو غائمة البول أو الدم لديه في ذلك، قد يكون لديك المثانة أو التهاب المسالك البولية (UTI).

عوائق

     يمكن الحجارة في الكلى أو المثانة، والإمساك ونمو الرحم أثناء الحمل تجعل من الصعب للقضاء على جميع من البول، ويؤدي إلى الحاجة المتكررة للتبول.

المضاعفات

     إذا استمرالتبول المتكرراو النتائج في سلس البول، قد مضاعفات الصحة النفسية، مثل الاكتئاب، والانسحاب الاجتماعي وفقدان الثقة بالنفس.

حلول

     قد تكون قادرة على الحد من الأعراض كثرة التبول عن طريق خفض المشروبات الكحولية التي تحتوي على الكافيين و، وتجنب السوائل قبل الذهاب إلى السرير ووضع جدول زمني محدد لاستخدام الحمام.

هناك تعليق واحد: