الخميس، 21 فبراير 2013

كيف تسبب السمنه مرض السكر

كيف تسبب السمنه مرض السكر


فهم مرض السكري


    
عندما نأكل، والبنكرياس النشرات الأنسولين، التي تقع على المستقبلات في الخلايا، مما يسمح نسبة السكر في الدم للدخول إلى خلايا لاستخدامها في إنتاج الطاقة. داء السكري هو شرط فيها خلايا غير قادر على استخدام الأنسولين لتحويل السكر إلى طاقة، وبالتالي فإن السكر يبقى في مجرى الدم. هناك ثلاثة أنواع من مرض السكري: النوع 1، نوع 2 والحمل. لا يرتبط مرض السكري نوع 1 إلى السمنة ويحدث عندما الخلايا في البنكرياس جزيرة تتوقف عن إنتاج الأنسولين. النوع 2 ومرض السكري الحملي على حد سواء الظروف التي ينتج الجسم الانسولين، ولكن مستقبلات الخلايا لا تستجيب بشكل صحيح. ويرتبط مرض السكري الحملي التغيرات الهرمونية خلال فترة الحمل، ويرتبط السكري من النوع 2 إلى السمنة. العلوم الطبية ليست واضحة تماما كيف يسبب السمنة السكري من النوع 2، ولكن هناك عدة نظريات.

الإجهاد والإفراط ER


    
الشبكة الإندوبلازمية (ER) هو غشاء المتخصصة، داخل الخلية، التي يجمع البروتينات والدهون في الدم العمليات. الإفراط في الغذاء هو حالة حيث يحتوى الجسم على المزيد من السعرات الحرارية والدهون أنه يمكن معالجة في وقت واحد. عندما يدخل الجسم حالة من الإفراط في الغذاء، وهذا يضع الضغط على لائحة، الامر الذي ادى الى إشارة إلى مستقبلات الانسولين عن الاستجابة للأنسولين. الحد مؤقتا تقبل الأنسولين يسمح للER للحاق بركب حجم عملها. إذا يدخل الجسم بشكل متكرر حالة من الإفراط في الغذاء، ويشير باستمرار ER الخلايا لكبح مستقبلات الانسولين الخاصة بهم. مع مرور الوقت، وهي الهيئة لم تعد قادرة على الاستجابة للأنسولين بشكل سليم.

IRS قمع


    
ركائز مستقبلات الأنسولين (IRS) هي بروتينات، داخل الخلية، التي ترتكز على مستقبلات الأنسولين. عندما الانسولين ينشط المستقبلات، ومستقبلات المواد الكيميائية على الافراج عن مصلحة الضرائب، مما أدى إلى تنشيط آلية نقل الجلوكوز داخل الخلية. في دراسات على الفئران، والعلماء تعطيل وظيفة IRS، مما أدى إلى مرض السكري من النوع 2. في حين أن دراسات في مواضيع الإنسان ورثت مع السكري من النوع 2 لم تظهر أي خلل في الجينات IRS، يعتقد العلماء الصلة بين البدانة واختلال وظائف IRS تقع على عاتق هرمون يسمى رزيستين.رزيستين

    
ويتم إنتاج الخلايا الدهنية بواسطة رزيستين ويدفع الجسم لمقاومة الأنسولين. ويعتقد أن رزيستين الإنتاج تطورت كرد على المجاعة، مما يسمح للجسم البقاء على قيد الحياة من مخازن المحافظة على الطاقة. في الدراسات المختبرية، فقدت الفئران التي اعطيت رزيستين القدرة على نقل الجلوكوز. كما عثر على مستويات عالية من رزيستين في الفئران التي كانت السمنة من الإفراط في تناول الطعام. في الفئران التي اعطيت رزيستين، عكس رزيستين عقاقير خفض تأثير، وأنهم كانوا قادرين على نقل الجلوكوز.

هناك تعليقان (2):