الاثنين، 5 مايو 2014

علاج الناسور بالاعشاب

 علاج الناسور بالاعشاب

والناسور الشرجي هو النفق غير الطبيعي ملتهب بين الجلد والقناة الشرجية. يبدأون عادة في الغدة مضمن عميقا في جدار الشرج. في بعض الأحيان، وتحدث نواسير من قبل خراج الشرجية نتيجة لتصريف المياه. تعتبر حالة حادة لمدة تصل إلى ستة أسابيع، وإذا استمرت الأعراض المزمنة لفترة أطول من ستة أسابيع.

تشخيص النسور


يمكن أن يحدث نواسير الشرج في الذكور والإناث، ولكن يحدث في كثير من الأحيان في الرجال. وتشمل الأعراض:النزيف الشرجي؛ ألم خارجه قبل التبرز وبعد؛ تلون الجلد؛ تندب في افتتاح ناسورية والحمى في بعض الأحيان. الطبيب يمكن أن ترى بالعين المجردة الفتحات التي من شأنها أن تشير إلى وجود ناسور أو يمكن أن يشعر  به تحت سطح الجلد. باستخدام منظار الشرج، والتحقيق التي يتم إدراجها في فتحة الشرج، يمكن للطبيب استكشاف المنطقة. ويمكن أيضا أن يتم التحقيق مع نواسير منظار السيني، وهو أطول نطاق المصممة لتحليل ما إذا كان أو لم يكن المشكلة يمكن أن يكون مرض كرون وسرطان أو مرض آخر. بعض نواسير الشرج تتطلب عملية جراحية، ولكن هناك علاجات العشبية التي يمكن أن تكون مفيدة، إذا ثبت أنه لا حاجة لعملية جراحية.


اعشاب لنواسير

 يمكن أن الأعشاب تكون فعالة في علاج أعراض النواسير الشرجية. الأطباء العشبية الصينية فعلت دراسة 250 مريضا الذين عولجوا مع العلاجات العشبية للنواسير. اكتشف أن كان ينظر جميع المرضى الشفاء كما في الشفاء الكامل أو أعراض. اعتبر الفعالية السريرية لديها نسبة نجاح 100 في المئة. 

العلاجات العشبية الناسور


     هناك علاجات والمكملات العشبية لعلاج النواسير الشرج التي يمكن أن تساعد في تخفيف الألم، وتوفير نموذج تخفيف الالتهاب. وهي تشمل:

     Coptidis السوس، وهو عشب صيني، مضاد للالتهابات ما هو مفيد لالتهابات، خراجات، والتهاب ونزيف من شأنها أن تكون مرتبطة نواسير.

     الأملج غوغول Tapblets: خذ 2 حبة ثلاث مرات يوميا لمدة شهر مع كوب من الماء.

     كبسولات الكركمين: خذ 2 كبسولة مرتين في اليوم لمدة شهر مع كوب من الماء.

     Nirgundi النفط: فرك على المنطقة المصابة.

     Jatyadi النفط: فرك على المنطقة المصابة.

     فارا Churna: تحيط ملعقة صغيرة مرتين يوميا بالماء.
 
 

هناك تعليقان (2):