الجمعة، 31 يناير 2014

علاج الام الدورة الشهرية الشديدة

 علاج الام الدورة الشهرية الشديدة

 علاج الام الدورة الشهرية الشديدة :الحيض  للمرأة يمكن أن تجلب معها بعض الانزعاج. فإنه من الشائع لتجربة تقلصات في أسفل البطن عادة خلال 2-3 أيام الأولى من الدورة الشهرية. بينما أعراض بعض النساء تكون معتدلة، والبعض الآخر تجربة الألم الشديد يترافق مع الصداع، والغثيان، والتقيؤ وآلام أسفل الظهر. هناك عدة أشياء يمكنك القيام به لتخفيف آلام الحيض.

ممارسة الرياضة بانتظام، مع التركيز على كل من تمارين الحوض هزاز والتمارين الرياضية لزيادة الدورة الدموية. تكون الحذر وخصوصا مع ممارسة الحق أمام تحصل فترتك.  

أخذ الأدوية المضادة للالتهابات على وصفة طبية مثل ايبوبروفين أو نابروكسين لتخفيف آلام الحيض. اسم العلامة التجارية المشتركة للدواء الإيبوبروفين هو أدفيل، وأليف هو دواء نابروكسين المشتركة. تأخذ الدواء عندما تبدأ الدورة الشهرية والاستمرار في اتخاذ ذلك حسب الضرورة وفقا لتوجيهات على الملصق.


وضع وسادة التدفئة على البطن أسفل السرة لاسترخاء العضلات وتخفيف التشنجات وعدم الراحة. يمكن أخذ حمام ساخن أو دش لها نفس تأثير مهدئ. 

يجب الأ بتعاد  عن الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون المشبعة، مثل اللحوم ومنتجات الألبان. بدلا من ذلك، اعتماد نظام غذائي نباتي غني في الأحماض الدهنية من الأسماك والمكسرات، وتناول الكثير من الفواكه والخضار والبروتين والحبوب الكاملة. تدليك أسفل البطن وأسفل الظهر الخاصة بك مع أطراف أصابعك بلطف لتخفيف آلام الطمث. 
المغنيسيوم وفيتامين B-6 ملاحق هي فعالة في علاج آلام الحيض عن طريق حفز إنتاج الهرمونات وتخفيف التوتر. استشر طبيبك حول الجرعات المناسبة.

التماس العناية الطبية على الفور إذا كنت تواجه الإغماء، والدوخة، والحمى أو الألم الذي هو أسوأ من ذلك أو يستمر لفترة أطول من المعتاد.
الشهرية علاج الام الدورة الشهرية الشديدة.
 

هناك تعليق واحد: