الخميس، 21 فبراير، 2013

علاج كثرة التبول بالاعشاب الطبيعية


علاج كثرة التبول بالاعشاب الطبيعية

"علاج كثرة التبول بالاعشاب الطبيعية" : إذا كان لديكم مشكلة مع كثرة التبول، وربما كنت محبطة وذلك من قبل كثرة الذهاب إلى الحمام. يمكن لكثرة التبول ان تتداخل مع حياة الشخص الاجتماعية. يمكن أن تكون محرجة وغير مريح في الأماكن العامة. تعاني كثرة التبول عادة ما يعني وجود مشكلة طبية كامنة، والتي ربما قد تحتاج إلى عناية طبية. إذا اخترت اتباع نهج طبيعي  بدلا من المواد الكميائيه ، قد تجد علاجا في السطور القادمه .

أسباب  كثرة التبول


 
أحد الأسباب الشائعة لكثرة التبول هى عدوى المسالك البولية (UTI). عدوى المسالك البولية عند وضع البكتيريا نعلق على افتتاح مجرى البول وتتكاثر. عندما يحدث هذا، تكون المثانة غير قادر على الاستمرار على البول. التهاب المثانة هي سبب آخر ممكن ان يؤدي الي المزيد من كثرة التبول. التهاب المثانة يحدث عندما يلتهب المثانة. الأسباب الأخرى لمرض السكري هي كثرة التبول، زيادة السوائل في الجسم، بعض الأدوية أو الحمل.

أعراض  كثرة التبول



"أعراض التبول المتكرر" وتشمل الرغبة في التبول أكثر من المعتاد، وعدم الراحة في المثانة وحرقان عند التبول. قد كنت لا تزال تشعر وكأنك في حاجة إلى التبول حتى بعد كنت قد انتهت للتو. هذه الأعراض قد تزداد سوءا خلال الليل، عندما يكون الجسم أكثر استرخاء. يمكن أن يسبب كثرة التبول اضطرابات النوم لدى بعض الناس. رغم أن الرجال يعانون كثرة التبول، وهو أكثر شيوعا في النساء.

 علاج كثرة التبول بالاعشاب


 غالبا ما يعامل كثرة التبول في المنزل، وذلك باستخدام العلاج الطبيعي. يمكن شرب عصير التوت البري يحد من عدوى المسالك البولية، الذي يمكن أن يسبب كثرة التبول. وفقا لبحث الذي أجري من قبل باحثين في كلية الطب بجامعة هارفارد، وانخفاض النساء اللائي شربن 10 أوقية من عصير التوت البري كل يوم فرصة وجود البكتيريا في البول بنسبة 58 في المئة. آخر علاج طبيعي لكثرة التبول هو الزبادي العادي. الزبادي العادي يحتوي على الملبنة الحمضة، مما يساعد على منع نمو البكتيريا الضارة في المثانة.

فوائد علاج كثرة التبول بالاعشاب


 هناك العديد من الفوائد من استخدام العلاجات الطبيعية لكثرة التبول. يمكنك تقليل فرصة حدوث الآثار الجانبية التي عادة تترافق مع تناول الأدوية وصفة طبية. العلاجات الطبيعية هي أرخص من الأدوية والوصفات الطبية أو من دون وصفة. العلاجات الطبيعية هي بالفعل أكثر في المنزل، لذلك ليست هناك حاجة لإنفاق المال . ومن المزايا الأخرى لاستخدام العلاجات الطبيعية لكثرة التبول هو أنه يمكنك الحصول على الفوائد الصحية الأخرى من استخدامها.

الوقاية من كثره التبول  / علاج كثرة التبول


 
يمكن إجراء بعض الأشياء لمنع كثرة التبول. تدريب المثانة عن طريق القيام تمارين كيجل يوميا. يتم تنفيذ تمارين كيجل عن طريق التعاقد عضلات قاع الحوض لمدة 5 ثوان ثم الاسترخاء عضلات لمدة 5 ثوان. وينبغي أن يتم هذا على الأقل 10 مرات في الدورالوحدة، ثم تكرار كل جولة 3 مرات يوميا. عن طريق القيام تمارين كيجل، فإن عضلات قاع الحوض والحد من تعزيز كثرة التبول. تجنب شرب الكثير من الكحول والمشروبات الكافيين مثل القهوة والمشروبات الغازية، وخاصة قبل النوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق