السبت، 23 فبراير 2013

الاستثمار في الجنيهات الذهب

 الاستثمار في الجنيهات الذهب

الاستثمار في الجنيهات الذهب مهما كنت شريحة، أو أنها تذوب الجنيه ذلك، والذهب هو استثمار مستقرة، إذا كنت تستثمر بشكل صحيح، سوف تعطي دائما لك والعائد على أموالك. الاستثمار في العملات الذهبية هي واحدة من أفضل الطرق للوصول الى الذهب ولكنه يتطلب بعض المعرفة والدهاء. قراءة لمعرفة كيفية الاستثمار في العملات الذهبية.



اتخاذ قرار بشأن النسبة المئوية للمحفظة الاستثمار الخاص التي ترغب في شراء الذهب مع. إذا كنت جديدا على الاستثمار في الذهب أو العملات المعدنية في، يجب عليك أن تنظر إلى هذا الاستثمار ما بين 10 و 30 في المئة من إجمالي رأس المال الخاص تخصيص. يمكنك اختيار أي نهاية النطاق الذي تريد أن تكون على طريق التفكير حول كيفية جيدة أو سيئة للاقتصاد يقوم به، من وجهة نظركم.
2

الاستثمار في المعدن الأصفر الآن وبدلا من الاستسلام لإغراء المستثمر من انتظار أن انخفاض الاسعار محاسن. منذ الذهب هو عكس الأسهم، بمعنى أن ليس لديها إدارة أو سيئة تقارير الأرباح لذلك اهجر كل بضعة أشهر، فإنه من غير المرجح أن يكون مفاجئا، والركود الحاد. لهذا السبب، يجب عليك شراء



شراء العملات الذهبية من مصادر موثوقة منذ نجس الذهب لن تعطيك العائد على الاستثمار الذي تريده (وربما لا تعطيك عائدا على الإطلاق). منت الولايات المتحدة هي المركز الأول للنظر في العملات الذهبية والبرامج الخاصة بهم عملة، مثل خط الزوج الأول عملة ذهبية، نقدم نوعية مضمونة أن لا تأتي أبدا مع الاهتمام المزيفة.
4

النظر في شراء عملات ذهبية نادرة منذ قيمة هواة جمع القطع النقدية يمكن أن تصل قيمة الطبيعية من الذهب. تكون على علم بأن شراء العملات النادرة أمر محفوف بالمخاطر إذا كنت لا تعرف ما تفعلونه، لذلك تأكد من خلال لشراء مجموعة عملة ذات السمعة الحسنة ودار المزاد مثل الاستثمارات الأمريكية عملة نادرة. أيضا، والحصول على عملة تقييم من قبل المثمن مستقلة قبل وضع الصيغة النهائية لأي بيع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق