الاثنين، 25 فبراير 2013

علاج مرض الزهري بالاعشاب الطبيعية

 علاج مرض الزهري بالاعشاب الطبيعية

الزهري هو من الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي (STD) التي تسببها البكتيريا. وفقا لمايو كلينيك،هذا المرض يحدث علي مراحل ويمكن أن يؤدي إلى مضاعفات خطيرة، بما في ذلك الوفاة، إذا تركت دون علاج. ويمكن علاج مرض الزهري مع الأدوية المضادات الحيوية عندما يكتشف مبكرا. يجب أن العلاجات الطبيعية والعشبية لمرض الزهري أن تحل محل العلاجات الطبية التقليدية، مثل المضادات الحيوية. يجب فقط أن تستخدم لعلاج مجاملة الطبية التقليدية. وينبغي أيضا أن تستخدم تحت إشراف الطبيب

أعراض مرض الزهري


    
وفقا لمايو كلينيك، الأعراض الأولى للمرض الزهري تشمل تضخم الغدد الليمفاوية في منطقة الفخذ ، وتقرحات مؤلمة على الأعضاء التناسلية والمستقيم، واللسان أو الشفاه. وتشمل الأعراض الثانوية الطفح الجلدي والتهاب في الحلق، حمى، تورم الغدة الليمفاوية، والتعب، ألم، عدم الراحة غامضة، والقروح وجع الثؤلول مثل. الأعراض تشمل أواخر حركات العضلات غير منسقة، والخرف، والشلل والعمى تدريجيا، حركات العضلات متشنج وخدر.

التغذية لمرض الزهري


يمكن لخطة العلاج الزهري غالبا ما تستفيد من بعض التغييرات الغذائية. وفقا لأدوية محلية الصنع، وينبغي تجنب المرضى الكافيين والسكر والكحول لأن هذه يمكن أن تزيد من الوقت الذي يستغرقه للتعافي من هذا المرض. ينبغي على المرضى تناول وجبات غنية بالفواكه والخضروات والحبوب الكاملة لأنها يمكن أن تساعد في التعافي. يمكن اتباع هذه المبادئ التوجيهية التغذية يساعد أيضا على تعزيز الصحة العامة والتي سوف تؤدي في النهاية إلى سرعة الشفاء.

مكملات

  يمكن لبعض المكملات الغذائية يساعد على تسريع الشفاء للمريض. وفقا لأدوية محلية الصنع، ومكملات الزنك تشمل أهم والصيغ prodophilus، فيتامين ج، الثوم ومجمع خالية من شكل الأحماض الأمينية. يمكن المكملات الأخرى المفيدة تشمل الفضة الغروية، K فيتامين، وعشب البحر، Q10 أنزيم وفيتامين B المعقدة.

الأعشاب لمرضي الزهري


 
وفقا لدليل العلاجات المنزلية، قد gokulakanta والهندية سرة الأرض، الملوخية الهندي وبذور الخشخاش تكون مفيدة في علاج مرض الزهري. قد سرة الأرض الهندية تساعد على التخفيف من قرحة التي تحدث مع مرض الزهري. قد يكون من المفيد Gokulakanta ومنشط لتسريع الانتعاش. بذور الخشخاش قد تساعد على تخفيف الحكة والألم والقرح. قد الملوخية الهندي تكون فعالة في تسكين الآفات الجلدية والقروح التي يمكن أن تحدث مع مرض الزهري.

الطب الصيني


 
وفقا لأدوية محلية الصنع، الوخز بالإبر والعلاج بالابر يساعد على الحد من التوتر وتعزيز وظيفة المناعة التي يمكن أن تساعد في تقليل الوقت الذي يستغرقه للشفاء. الأعشاب الصينية قد تكون فعالة أيضا بعض الزهري في علاج من خلال المساعدة على تعزيز الجهاز المناعي. وتشمل هذه استراغالوس، الجينسنغ، bupleurum واليابانية الحناء الشمع، وانجليكا كورديسيبس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق