الاثنين، 25 فبراير 2013

اسباب الزهايمر عند الشباب

 اسباب الخرف الزهايمر عند الشباب

ويتسبب الخرف بسبب التغيرات في الدماغ التي تشمل أعراض لا تعد ولا تحصى. هناك العديد من الأسباب، ويمكن علاج بعض بنجاح. على الرغم من أن معظم الأحيان يعتقد أن تؤثر على كبار السن فقط،
ويمكن أيضا أن ينظر في الخرف الشباب.

أهمية


     الأسباب الأكثر شيوعا من الخرف عند كبار السن هي مرض الزهايمر والخرف الوعائي. لا يمكن هذه السببين يمكن عكس. يمكن لبعض الأعراض، وخاصة تلك التي ظهرت في الشباب، وتحاكي يكون مخطئا كما الخرف.

الأعراض


     وتشمل أعراض الخرف الارتباك والنسيان، التخبط في أماكن مألوفة، وأصبح مشوشا حول الأماكن، والأشخاص والوقت. إهمال المظهر الشخصي، والسلامة والتغذية والنظافة أيضا من الأعراض.

الأسباب التغذوية


     في معظم الحالات، يمكن علاج الخرف في الشباب وعكس اتجاهه. وتشمل بعض الأسباب سوء التغذية ونقص الفيتامينات، ارتفاع درجة الحرارة، والجفاف أو رد فعل سلبي على الدواء.

إصابة في الرأس


     ويمكن لضربة شديدة في الرأس أو إصابة في الرأس يسبب الخرف لدى البالغين الشباب. يجب أن أولئك الذين يمارسون الرياضة أو الاتصال الانخراط في النشاط الذي قد يتسبب في إصابة في الرأس (ركوب الدراجات، والتزلج والغطس) تكون حذرا للغاية وارتداء خوذة أو اتخاذ الاحتياطات اللازمة لمنع حدوث الإصابة.

كآبة


     والاكتئاب، والشعور بالحزن قد، وحيدا واليأس في الخرف أيضا أن يسبب في الشباب. قد وفاة أحد الوالدين أو صديق أو قريب أو الحيوانات الأليفة تسبب القلق والارتباك، والتي يمكن أن تؤدي إلى الخرف.

المخدرات والكحول


     يمكن استخدام المخدرات والكحول يسبب الخرف في كل من صغار البالغين. المخدرات والكحول تقتل خلايا المخ. يمكن إساءة استخدام واحد أو كلا يسبب أعراض والمشاكل التي تشمل العته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق