الاثنين، 25 فبراير 2013

علاج الزهايمر بالقهوة

 علاج الزهايمر بالقهوة

"علاج الزهايمر بالقهوة "مرض الزهايمر هو اضطراب في الدماغ التنكسية التي المرض يدمر خلايا المخ، مما تسبب في فقدان الذاكرة واختلال في التفكير والتركيز. حاليا، لا يوجد علاج لمرض الزهايمر. القهوة ومع ذلك، قد يساعد في علاج فقدان الذاكرة، أحد الأعراض الرئيسية لمرض الزهايمر.

فوائد القهوة لمريض الزهايمر


     الكافيين في القهوة تساعد على خفض الالتهاب في الدماغ، مما يقلل من مستويات بروتين ينظر في المرضى الذين يعانون من مرض الزهايمر. تراكم البروتين هو العامل الرئيسي في فقدان الذاكرة. القهوة تحتوي على مضادات الأكسدة أيضا التي يمكن أن تساعد في درء مرض الزهايمر. عندما تتراكم البروتينات في أدمغة مرضى الزهايمر، وأشكال الترسبات السامة، مما تسبب تلف الخلايا العصبية. في حين أن سبب تشكيل اللوحة غير معروف، ومضادات الأكسدة وربط تدمير الجذور الحرة لمكافحة البلاك.

حجم


     ولقد أجريت دراسات على الفئران فقط، فإن استهلاك الكافيين أي ما يعادل حاجة للبشر تكون حوالي 5 أكواب من القهوة المتوسطة، أو 2 1/2 حجم القهوة ستاربكس غراندي "في اليوم أن يكون لها تأثير إيجابي على الذاكرة والتفكير.


تآثير القهوة علي مريض الزهايمر

     هل يمكن أن نرى تحسنا في الذاكرة والتفكير في اقل من شهرين، ولكن لم يتم تحديد ما إذا كان ذلك نتيجة دائمة.

خبير انسايت


     وأظهرت دراسة أن الأشخاص الذين شربوا القهوة في منتصف العمر (أعمارهم بين 35 و 40) انخفضت لديهم مخاطر لمرض الزهايمر في وقت لاحق في الحياة من الناس الذين شربوا القهوة ضئيلة أو معدومة في تلك العصور. وأظهرت يشربون القهوة باعتدال (3 إلى 4 أكواب في اليوم) فرصة 64 في المئة أقل من وقارن الزهايمر للذين شرب 1 إلى 2 كوب يوميا.


تحذير


     الكافيين هو المنبه الذي يزيد معدل ضربات القلب وضغط الدم، والقلق، وخفقان والجفاف. يجب على الناس مع عدم انتظام دقات القلب، ارتفاع ضغط الدم أو النساء الحوامل تستهلك الكافيين باعتدال أو لا على الاطلاق. استشارة مستشارك الصحي لمعرفة ما إذا الكافيين هو المناسب لك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق