السبت، 23 فبراير 2013

أفضل الطرق للاستثمار في الذهب

 أفضل الطرق للاستثمار في الذهب

ويعتبر الذهب واحدا من أفضل تحوط ضد التضخم وتراجع الدولار. الجميع في أميركا دولار، ولكن عدد قليل جدا من الذهب لديها - على أن بعض فكر ستواصل فرض الاسعار الى الارتفاع لسنوات. منت الولايات المتحدة تنتج العديد من سبائك الذهب للاستثمار الصف القطع النقدية، مثل النسر التعرف عليها على الفور الذهب الأمريكية. ولكن إلى جانب الملكية المباشرة من الذهب، وهناك عدة طرق للحصول على قطعة من العمل، مثل الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك.
سبيكة ذهبية

    
ليس هناك بديل عن امتلاك الذهب الذي يمكن أن تعقد في يدك. الذهب السبائك هي واحدة من أقدم مخازن للقيمة، وأولئك الذين قد شعرت الثقل من شريط الذهب احدة اوقية (الاونصة) نفهم لماذا. أفضل وسيلة لبناء موقف في الذهب هو تجنب التسرع في شراء ودفعة واحدة - مما يجعل بدلا المشتريات الصغيرة العادية على مدى فترة طويلة. العثور على تاجر محلي أن يقدم أسعار عادلة على درجة الاستثمار (24 قيراط أو غرامة 0.999) الذهب. شراء أسماء المعترف بها مثل سويس Pamp، أو العملات المسكوكة من قبل الحكومات الوطنية لدول مثل الولايات المتحدة وكندا وأستراليا وجنوب أفريقيا.
صناديق الاستثمار المتداولة

    
أموال جديدة نسبيا الذهب المتداولة في البورصة مرة أخرى (صناديق الاستثمار المتداولة) هي وسيلة شعبية لكسب التعرض الذهب. لمجموعة متنوعة من الأسباب، ومع ذلك، لم يتم تصميم صناديق الاستثمار المتداولة للاستثمار طويل الأجل. السهولة التي يمكن تداولها، ومع ذلك، يجعلها مفيدة جدا لأولئك الذين يبحثون التجار واتخاذ قصيرة الأجل نسبيا المواقف. الأكثر تداولا الذهب ETF هي ستريت تراكس جولد تراست (GLD) وCOMEX آي شيرز جولد تراست (الاتحاد الفلكي الدولي).أسهم التعدين

    
الاستثمار في الشركات التي منجم الذهب والمعادن الأخرى هو وسيلة طويلة معترف بها للاستثمار في قيمة الكامنة وراء تلك السلع. ولكن يمكن أن العناية الواجبة اللازمة لتحديد فرص الاستثمار في شركات التعدين الصوت الفردي (تلك توسيع إنتاجها والاحتياطيات وتقليل التكاليف) تكون باهظة بالنسبة لبعض المستثمرين. يمكن أولئك الذين يختارون بحكمة تكافأ بشكل جيد، مع عمال المناجم كثيرا ما يتفوق على المعدن الأصفر نفسه. الجانب الآخر من المكافأة المحتملة، ومع ذلك، هو أن الاستثمار مع أسهم شركات التعدين الفردية يحمل درجة عالية من المخاطر، التعدين نفسها كونها عرضة للصناعة عددا من نفقات غير متوقعة والتأخير.
صناديق الاستثمار

    
يمكن لأولئك الذين لا تريد أن تأخذ من الوقت لدراسة صناعة التعدين السماح المهنية تفعل ذلك لهم من خلال الاستثمار في الصندوق المشترك الذهب. في حين أن تكوين هذه الأموال تختلف، فهي عادة ما تحتوي على مزيج من عمال المناجم الفردية والسلع الآجلة، أو صناديق الاستثمار المتداولة. العاصمة من خلال نشر أكثر من شريحة واسعة من الصناعة وصناديق الاستثمار المشترك قادرون على تغطية الشركة الخاصة المخاطر. قد بعض الصناديق المتبادلة التعدين لديها قدر أكبر من التعرض للعمال جديد، تلك القبعات وغير مثبتة شديدة التقلب الصغيرة التي تحمل مخاطر أكبر، وإمكانات مكافأة، لذلك تأكد من قراءة النشرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق