السبت، 23 فبراير 2013

أفضل المصادر الغذائية للزنك

أفضل المصادر الغذائية للزنك

اأفضل المصادر الغذائية للزنك :لزنك هو معدن أساسي أن تساعد على تعزيز جهاز المناعة. من المهم لوظيفة غدي السليم والصحة  الإنجابية. كما أنها تعمل كمضاد للسموم وهناك حاجة للحفاظ على مستويات فيتامين E حق وامتصاص فيتامين A. على الرغم من الزنك هو متاح في أشكال كثيرة الملحق، فمن المستحسن أيضا أن تحصل على الكثير من النظام الغذائي الخاص بك. قد ترغب في إضافة بعض المصادر الغذائية التالية من الزنك إلى حميتك.

مصادر البروتين

     وبطبيعة الحال وجدت الزنك في اللحوم ومنتجات الألبان، خاصة صفار البيض ولحم البقر - وخاصة في الكبد - الدواجن والمأكولات البحرية، وخاصة المحار، والتي لديها أعلى تركيز للزنك من معظم الأطعمة. مصادر البروتين غير اللحوم وتشمل البقوليات مثل العدس والفاصوليا ومنتجات الصويا ليما. الناس الذين لا يأكلون الكثير من البروتين لا تميل إلى أن تكون أقل مستويات الزنك.

غيرها من الأطعمة مع الزنك

     إذا كنت لا تأكل الكثير من البروتين أو يبحثون عن يعزز إضافية من الزنك، يجب أن تحاول يتناول وجبات خفيفة على المكسرات، مثل البقان، والبذور، وبذور عباد الشمس مثل اليقطين و. بذور القرع لها تركيز كبير وخاصة من الزنك.
     الحبوب الكاملة مثل الأرز البني وخبز القمح الكامل هي مصادر جيدة من الزنك. ومع ذلك، الحبوب والبقوليات لا تحتوي على phytates، التي تحول دون قدرة الجسم على امتصاص كل من الزنك.
     مصادر أخرى للزنك الطعام الجيد تشمل الفطر، وعشب البحر والخميرة (في البيرة أو المستخفية).


عشب مصادر

     يمكن الطبخ مع الأعشاب أو المكملات العشبية باستخدام أيضا زيادة مستويات الزنك. يمكنك طهي مع البقدونس، حريف، حكيم، نبات الفشاغ أو بذور الشمر. تم العثور على الزنك في الشاي المصنوع من البابونج الوركين، الهندباء وردة. مع غيرها من الأعشاب والزنك وتشمل البرسيم الجذر الأرقطيون،، عشب الطير، ييبرايت، القفزات، الحليب الشوك، آذان الدب، القراص، قلنسوة والبطاطا الحلوة البرية.

هناك تعليق واحد: