الاثنين، 25 فبراير 2013

أعراض مرض السيلان عند الرجال

 أعراض مرض السيلان عند الرجال

لأنه هو واحد من الأمراض المنقولة جنسيا الأكثر شيوعا في العالم، من الضروري للرجال النشطين جنسيا معرفة كيفية التعرف على أعراض مرض السيلان. وهو من الأمراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي إذا كنت نشيطا جنسيا، بغض النظر عن ما إذا كنت في المعرض أي أعراض.هل تعرف أن  مرض السيلان لديه فترة حضانة من   2 حتي 14 يوما. خلال فترة الحضانة للمرض، فلن تكون قادرا على التعرف على أي أعراض وذلك لأن البكتيريا لم تنضج بعد. تبدأ الأعراض عادة لإظهار خلال شهر من الانتهاء من فترة الحضانة، على الرغم، مرة أخرى، فإنه ليس من غير المألوف بالنسبة للرجال للا تظهر أي أعراض للمرض على الإطلاق.تحديد موعد لمراجعة الطبيب فورا إذا واجهت صعوبة التبول أو مؤلمة. نضع في اعتبارنا، بيد أن صعوبة التبول أو المؤلمة ليست حكرا على عدوى السيلان، ولكن هو عرض من أعراض أمراض أخرى كثيرة.ندرك أن تصاحب عادة عمليات التصريف القضيب عدوى السيلان. هذه الإفرازات، ودعا "غليت،" قد تكون بيضاء، صفراء أو خضراء اللون وسوف تصاحب صعوبة التبول أو مؤلمة موضح في الخطوة 2. التماس العناية الطبية إذا قمت بعرض هذه الأعراض. فهي السمة المميزة لمرض السيلان والتي لا تنسب عادة إلى ظروف طبية أخرى.تورم الخصيتين نعلم أن قد تصاحب عدوى السيلان أيضا. في بعض الحالات، قد تكون هذه هي الأعراض الوحيدة للكشف.أعراض مرض السيلان نفهم أن سوف تذهب دون علاج إلا إذا كنت تأخذ زمام المبادرة لديهم اختبار نفسك. إذا لم يعالج، وسوف تحدث أعراض أكثر خطورة. وتشمل هذه الألم الصفن، التهاب مجرى البول وتورم في غدة البروستاتا. يجب عليك استشارة الطبيب على الفور إذا كان أي أو كل عرض من هذه الأعراض.نضع في اعتبارنا أنه من الممكن لالبكتيريا التي تسبب مرض السيلان لتنتشر فى اماكن اخرى داخل الجسم. وهذا ما يسمى عملية "نشر العدوى بالمكورات البنية" و هي حالة خطيرة الطبية. عدوى أخرى قد تشمل مواقع في القلب أو الدماغ، ويمكن أن تتسبب في آثار جانبية خطيرة جدا إذا لم يتم علاجها.

هناك تعليقان (2):

  1. انا هنا لتبادل تجربتي مع الدكتور ريمون والاس النفط القنب لكم جميعا ، كنت مع تشخيص سرطان الثدي ما يقرب من 2 سنوات لقد كنت في يكافحون من أجل الحصول على علاج دائم لكنه لم يستطع الحصول على أي ، لقد استخدام القنب بعض واحد لكنه لم كان النفط work.It يوم المؤمنين كنت في المستشفى للقيام بلدي الاختيار العادية حتى ذلك الحين في طريقي إلى المنزل كنت في نقاش مع أحد الأصدقاء التقيت في الطريق مشيا على الأقدام ثم كانت تسألني كيف كان عائلتي و ما جاء بي الى المستشفى وبعد ذلك قال لها كل شيء مع الدموع على عيني و كانت لمست و قالت لي انها يمكن ان تكون عونا لي أن هناك هذا الطبيب الذي يحتوي على الحشيش جيدة جدا و النشط الذي لديه القدرة على علاج السرطان كل ، وقالت انها ثم قال لي مزيد من أنها مصابة بالسرطان في ساقها قبل بعض الأوقات التي كان الدكتور ريموند النفط القنب التي جلبت لها مرة أخرى إلى الحياة ، وأنها لا تشعر بأي ألم مرة أخرى ، وقالت انها أعطاني الدكتور ريمون والاس الاتصال البريد الإلكتروني أنا اتصلت به وبعد بعض التوتر قليلا حصلت على معالجة النفط القنب تسليمها لي في بلدي الولايات المتحدة الأمريكية في أقل من خمس قطع days.To قصتي القصيرة ط تطبيقه كما أوضح والمجد لله اليوم شفيت من سرطان الثدي بلدي تماما الدكتور ريموند القنب النفط ، وأنا سعيد أن يترك العالم كله يعرف هذا الرجل الطيب و الاتصال به للحصول على المساعدة من خلال بريده الإلكتروني (dr.raymondcannabisoil@hotmail.com)

    ردحذف
  2. مادة لطيفة .. حتى لا تشعر بالملل قراءته وإضافة إلى المعرفة .. شكرا
    de Nature
    السكري القيح المخدرات

    ردحذف