الاثنين، 25 فبراير 2013

علاج مرض الزهري بالاعشاب

 علاج مرض الزهري بالاعشاب

"علاج مرض الزهري بالاعشاب "وفقا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، يتم نقل مرض الزهري من الجلد إلى الجلد الاتصال مع قرحة مفتوحة. الزهري يؤثر بشكل رئيسي على المناطق التناسلية، ولكن يمكن أيضا أن تنتقل شفويا إلى الشفاه والفم. في معظم الحالات يمكن أن يشفى المرض من تسديدة واحدة من البنسلين أو المضادات الحيوية الأخرى. التحدث مع الطبيب قبل البدء في أي العلاجات المنزلية لمرض الزهري.

علاج مرض الزهري بالصبار


     وفقا لجامعة ميريلاند، وقد استخدمت الصبار لصفاته الطبية لعدة قرون. الاستخدامات الطبية الأكثر شيوعا لهذا النبات تشمل علاج الجروح والحروق، والالتهابات الجلدية المختلفة. هناك نوعان من المكونات النشطة الرئيسية في الألوة التي تقدم الشفاء. وأول هذه العناصر هو بروتين، والتي تكون بمثابة مسكن للآلام والمضادة للالتهابات. الثانية هي السكريات، والتي تحفز نمو الخلايا الجلدية. عندما يتم تطبيق الألوة موضعيا على الجلد، وقد وجد أن يكون لديها متفوقة تأثيرات مضادة للالتهاب لكريم الهيدروكورتيزون. في حين لا ينبغي أبدا أن تستخدم الصبار على قرحة مفتوحة، يمكن أن تقلل من الألم والالتهاب في الجرح الذي الزهري ذات الندوب أكثر.

    ضع الصبار لقرحة الزهري، صب 1 ملعقة كبيرة. الألوة هلام في وعاء صغير ومكان قفاز المطاط أكثر من اليد التي سوف يتم تطبيق الحل. بلطف شديد تطبيق الليبرالية مبلغ من الألوة مباشرة إلى قرحة أو قروح. السماح للالألوة لتجف لمدة سبع دقائق قبل ارتداء الملابس. كرر هذه العملية مرتين في اليوم تطبيق حتى اندلاع مرض الزهري قد مرت.

Anthocleista الجذر

    
تم العثور على مصنع anthocleista في المناخات المدارية ويشيع استخدام هذا النبات لعلاج مجموعة واسعة من الأمراض المنقولة جنسيا. المركبات الرئيسية في هذا النبات هي تقل في قوتها إلى flouroquinolones الأدوية والدوكسيسيكلين STD. وبما أن هذا المصنع هو ارتفاع في المضادات الحيوية، فإنه يمكن تناولها داخليا للحد من الفيروسات داخل النظام، والتي تشمل مرض الزهري.

    
لاستخدام هذا العلاج لعلاج مرض الزهري اندلاع سوف تحتاج لشراء anthocleista الجذر، والذي يتوفر في محلات الأغذية الصحية. تحقيق 8 أوقية. الماء لدرجة الغليان ثم قم بإضافة 5 ملليغرام من الجذر anthocleista. السماح لجذور حاد لمدة 30 دقيقة. بعد 30 دقيقة، ويشعر جذور لمعرفة إذا كانت طرية، وإذا كانت لا تزال ثابتة، تغلي لهم لخمس دقائق إضافية إلى 10. توتر جذور من الماء وتستهلك ثم السائل مرتين يوميا لمدة أربعة أسابيع. وأعراض مرض الزهري تبدأ في التلاشي بعد أسبوعين من الاستخدام، وخلال شهر سيتم القضاء على الأعراض الجسدية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق