الخميس، 21 فبراير 2013

اسلاك النحاس

 اسلاك النحاس

النحاس والمعادن --- "الأحمر --- هو عنصر طبيعي. خصائصها الفريدة تجعل من مادة ذات قيمة عالية لإنتاج الأسلاك لأغراض المنفعة وصنع المجوهرات والصيد في المياه العميقة حتى.الخواص الفيزيائية

    
النحاس لديه السمة التي تجعل من المرغوب فيه جدا لانتاج الاسلاك: إنه الدكتايل، مما يعني أنه يمكن بسهولة يمكن استخلاصها في شكل السلك. وقد اكتشف العلماء في جامعة نيفادا، رينو التي يمكن أن تكون ساخنة بار النحاس 4 بوصة سميكة وسحبت في سلك أرفع من شعرة الإنسان وأطول 20 مرة مليون نسمة عن شريط الأصلي.

    
وتبلغ قيمة النحاس أيضا عن التوصيل لها. الفضة فقط أفضل من النحاس في قدرته على إجراء الحرارة والكهرباء.تاريخ

    
وكان النحاس وفيرة مرة واحدة بحيث يمكن العثور عليها ملقاة على الأرض، لونه أحمر مما يجعل من السهل على الفور. الخرز النحاس التي تعود إلى 9000 قبل الميلاد. وجدت في العراق، والكائنات أمريكية أصلية مصنوعة من النحاس تعود إلى عام 2000 قبل الميلاد

    
كان واحدا من أقرب استخدامات النحاس وموصل الكهربائية في عام 1857 من قبل المخترع الإيطالي أنطونيو ميوتشي، الفضل في اختراع أول هاتف العمل.

    
وكانت الأسلاك النحاسية منذ فترة طويلة المادة المفضلة للأنظمة الكهربائية للمنازل والمباني التجارية. لأن سعر النحاس ارتفع في منتصف 1960s، تحولت إلى بناة الأسلاك الألومنيوم. ومع ذلك، دفعت سلسلة من الحرائق المنزلية على مدى السنوات ال 10 المقبلة للجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية للتحقيق في مخاطر السلامة من الأسلاك الألومنيوم، وبالتالي، قضية توصيتين لمعالجة المشكلة، وكلاهما الاستفادة من الأسلاك النحاسية.
الاستخدامات الرئيسية

    
النحاس والفيروز من انخفاض الأقراط روكسان

    
يتم استخدام الأسلاك النحاسية من قبل صانعي المجوهرات نظرا لسهولة تشكيل وألوان جذابة. وبالإضافة إلى ذلك، لا تآكل النحاس، لذلك أشياء مصنوعة مع الأسلاك النحاسية لديها صلاحية طويلة.

    
يتم استخدام الأسلاك النحاسية لصيد الأسماك في المياه العميقة بسبب غرق سعر متفوقة (الخط أقل العائمة) والقوة.

    
الاستخدامات الرئيسية من الأسلاك النحاسية --- للإلكترونيات والأجهزة والأسلاك الكهربائية للمباني --- يتحقق بسبب قدرته على السماح الحرارة والكهرباء بالمرور.جغرافية

    
شيلي والولايات المتحدة لديها أكبر مكامن النحاس. وتقع معظم مناجم النحاس في الولايات المتحدة الدول الغربية. النحاس هو أيضا وفيرة في كندا واستراليا وبيرو، ويوجد نحو 45 في بلدان أخرى.النحاس سرقة

    
وصلت الى سرقة الأسلاك النحاسية، حتى في وضح النهار، مستويات وبائية في الولايات المتحدة. بعض الموظفين المكلفين بإنفاذ القوانين نعتقد أن بيع الأسلاك النحاسية في الصين والهند والبرازيل هي مربحة جدا عمل لمدمني المخدرات تجاهلها. في الواقع، كانت الأسعار المدفوعة للأسود في السوق الأسلاك النحاسية وبداية أعلى معدلاته على الإطلاق في عام 2008، ويرجع ذلك إلى ارتفاع في أسعار السوق من النحاس واحتياجات هذه البلدان زيادة بناء.

    
تم العثور على الأسلاك النحاسية الكهربائية في مكبات ضخمة مرافق التخزين المنفعة؛ مرشات في نظم الري تركت دون معالجة في الحقول الزراعية، وفي مواقع البناء الجديدة، وتركيبات الإضاءة في الطرق والطرق السريعة.

    
يتم تمرير التكاليف من سرقة النحاس على طول في شكل زيادة الضرائب، وارتفاع معدلات الكهربائية، وارتفاع تكاليف الغذاء والإسكان.

هناك تعليق واحد: