الاثنين، 25 فبراير 2013

مراحل سرطان الرئة النهائية

 مراحل سرطان الرئة النهائية

تم وضع علامة على نهاية مرحلة من سرطان الرئة، أو المرحلة الرابعة، من الأورام الكبيرة التي انتشرت من الرئتين الى الكبد والدماغ والعظام. وغالبا ما تسمى هذه المرحلة بسبب مرض عضال فرصة للانتعاش والبقاء على قيد الحياة ضئيلة.

سرطان الرئة التدريج


     التدريج سرطان الرئة هو وسيلة لتصنيف حجم واتساع السرطان، ينتشر عبر الجسم. يتم التعامل مع السرطان، ويتم إعطاء التكهنات، وفقا لمراحل مختلفة من المرض.

مختلف مراحل سرطان الرئة


     هناك أربع مراحل سرطان الرئة، من الأول إلى الرابع، مع كونها أخف I IV وكونها أشد. في المرحلة الأولى، وتنحصر أورام في الصدر. في المرحلة الثانية، يقتصر سرطان في الصدر. في المرحلة الثالثة، مع السرطان لا يزال يقتصر في الصدر، وتكون أكبر من الأورام في المرحلة الثانية.


المرحلة الرابعة سرطان الرئة


     في سرطان الرئة المرحلة الرابعة والأورام تنتشر من الصدر إلى أجزاء أخرى من الجسم. وجهات شيوعا تشمل الكبد، والغدد الكظرية، والعظام وحتى الدماغ. عند هذه النقطة، تصبح أكثر التكهنات وخيمة، وفرصة البقاء على قيد الحياة ضئيلة. كملاذ أخير، قد يتم استخدام العلاج الكيميائي أو الإشعاع.

أعراض سرطان الرئة المرحلة IV


     الألم الشديد ووجود دم في اللعاب وكلاهما أعراض سرطان الرئة المرحلة IV. أعراض أخرى تشمل تراكم السوائل في الرئتين وأمراض الجهاز التنفسي الأخرى مثل الانفلونزا.

الذين يعيشون مع نهاية مرحلة سرطان الرئة


     استشارة الصحة المهنية للمساعدة في تحسين عائلتك أو الحفاظ على نوعية حياة المريض. إذا إدارة الألم هو المشكلة، قد المزيد من الاجراءات لتخفيف الآلام يتعين النظر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق