الخميس، 21 فبراير 2013

إدارة الثروات

إدارة الثروات

وأظهرت نتائج عام 2010 من معهد بحوث الموظف المنافع في "التقاعد تقييم الجاهزية" أن نسبة كبيرة من الناس، بما في ذلك أصحاب عالية، ومن المرجح أن تنفد من المال 10 إلى 20 سنة على التقاعد. في حين أن هذا قد يبدو وكأنه أنباء قاتمة، وفهم كيفية إدارة الثروة المالية الخاصة بك ويمكن أن تساعد في وقت مبكر تقوم بإعداد لمستقبل مالي مريح.
تنويع محفظتك

    
إذا يتركز على محفظتك واحد أو اثنين الأسهم، يمكن أن تفقد معظم قيمتها إذا كانت تلك الأسهم انخفاض. الاستثمار في حيازات أكثر تنوعا مثل صناديق الاستثمار المشتركة، والتي يمكن أن تساعد على تخفيض المخاطر الخاصة بك. أيضا أن تكون حذرة من محافظ الأسهم التي تركز على صناعة واحدة. إعادة التوازن لمحفظة المناسبة نسب الفئة من الأصول. ويمكن لمستشار المالية تساعدك على تحديد أفضل مكان لوضع أموالك على أساس السوق. على سبيل المثال، وفقا لأعمال المدن التوأم، في عام 2008 نصح المستثمر ميريل لينش العملاء لزيادة السندات والسيولة النقدية بسبب المحللين للشركة وتوقع فرص أفضل في السندات وإمكانية حدوث تراجع سوق الأسهم.
خفض النفقات

    
إنشاء ورقة عمل ميزانية لتتبع كل حساب لديك للشهر المقبل. هذا يمنحك "الصورة الكبيرة" فكرة من أين يذهب المال الخاص. ثم، وتحليل كل بند من البنود واسأل نفسك إذا كان هناك وسيلة لخفض التكاليف. على سبيل المثال، العديد من مقدمي خدمات التأمين اتصل الأخرى للتعبير لمعرفة ما اذا كان يمكنك الحصول على أقل سعر المنزل أو السيارات التأمين. التحول إلى مزود الكابل والإنترنت التي تقدم على معدل أقل على الخدمات. البحث على الانترنت عن كوبونات لمحلات البقالة وتجار التجزئة. يمكن لهذه الأنواع من الأشياء تضيف ما يصل، وتساعدك على خفض التكاليف، والتي يمكنك وضع في محفظة الاستثمار الخاص بدلا من ذلك.

إعادة هيكلة الديون

    
اتصل بشركة الرهن العقاري الخاص بك لمعرفة ما اذا كان يمكنك إعادة تمويل، والتي يمكن أن تؤدي إلى دفع أقل الشهرية وتحسين التدفق النقدي. أو، وزيادة قيمة الدفعات الشهرية إذا كنت لا تستطيع تحمله لسداد الديون بشكل أسرع. أن تعطي أولوية لسداد الفوائد على الديون عالية الائتمان أيضا. نقل أرصدة البطاقات الخاصة بك على مع ارتفاع أسعار الفائدة إلى انخفاض معدل البطاقات الترويجية. في كثير من الأحيان يمكنك الحصول على بطاقة بدون فوائد للسنة الأولى أو نحو ذلك، والتي يمكن أن توفر لك المال في مدفوعات الفائدة.
ماكس خارج حسابك الخاص التقاعد

    
في وقت سابق أن تبدأ الادخار للتقاعد، كان ذلك أفضل. الفائدة المركبة استحقاقها أكثر في السنوات الخاص في وقت لاحق، وبناء حتى تصل رصيدك في أقرب وقت ممكن. إذا كان رب عملك يقدم مباراة مع شركة 401K، وهذا هو أساسا "المال الحرة،" ماكس لذلك من حسابك 401K أو وضعها في قدر ما تستطيع. إذا لم يكن لديك خطة الشركة التي ترعاها، والاستثمار لا يقل عن 15 في المئة من كل راتب في حساب الجيش الجمهوري الايرلندي.

هناك 6 تعليقات: