الاثنين، 25 فبراير 2013

الفرق بين مرض السيلان و المثانة

 الفرق بين مرض السيلان و المثانة

يشار الى ان يتم الشفاء نصف تشخيص المرض بشكل صحيح. من المهم جدا أن ندرك طبيبك ما تعانيه لك حتى العلاج له أو لها أن تعمل من أجلك. من أجل تسهيل التشخيص الصحيح، وسوف كمريض بحاجة الى بعض المعلومات الاساسية عن كل السيلان والتهاب المثانة حتى يمكن التفريق بين الاثنين. أوجه الشبه هي أن كلا من هذه الأمراض والالتهابات البكتيرية. ويتسبب مرض السيلان عن طريق النيسرية البنية بينما كان السبب في عدوى المثانة بواسطة القولونية، الذي هو أيضا السبب الرئيسي في حالات التسمم الغذائي.
تحتاج إلى التركيز بعناية على الأعراض وكنت قد وضعت دون ملاحظة منهجية منهم حتى تتمكن من شرح لهم الطبيب. الأعراض الأولية للمرض السيلان في النساء تشمل حرقان طفيف إلى حاد أثناء التبول، الإفرازات المهبلية المستمر والغزير، اكتشاف أو نزيف بين فترات منتظمة حتى.
فهم والتعرف على أعراض عدوى المثانة، والتي تشمل جميع أو بعض الأعراض في الخطوة 1 بالإضافة إلى الرغبة في التبول بشكل متكرر وشعور دائما من وجود المثانة الممتلئة كحد أقصى على الرغم من تخفيف نفسك على فترات متكررة. الرجال يعانون أيضا من نفس الاعراض بالإضافة إلى أنها سوف تجد أن الخصيتين تضخم.
السيلان هو STD (الأمراض المنقولة جنسيا)، والتي تأخذ حوالي اثنين إلى عشرة أيام من النمو الكامل. مراقبة بعناية ما إذا كان هناك نزيف بعد ممارسة الجنس و، والإفرازات المهبلية قليلا القذرة في اللون (البني المصفر)؛ كنت في وضع الحمى وهي بالغثيان. تم العثور أيضا على التبول والألم صفرة في الرجال.


إذا لاحظت أي من الأعراض التي من شأنها أن تعطيك الشكوك حول السيلان، اتصل على الفور الطبيب النسائي الخاص بك (للنساء) أو المسالك البولية (للرجال).5
إذا كان لديك أدنى شك، واختبار نفسك. لدى الرجال، يجب أن الألم وحرقان التي رافقت دائما تقريبا السيلان تدفعهم إلى طلب المشورة الطبية. ومع ذلك، في كثير من الأحيان النساء الأعراض خفيفة جدا (وأحيانا حتى غير موجودة)، والتي يمكن أن تخلق الفوضى سواء في الجسم المضيف والجسم من الشريك الجنسي.6
الطريقة الوحيدة ليقول ما إذا كان أو لم يكن لديك السيلان هو اختبار نفسك لأنه في اللحظة التي تجد نفسك تظهر أي من الأعراض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق