الاثنين، 25 فبراير 2013

علاج مرض السيلان بالاعشاب

علاج مرض السيلان بالاعشاب

السيلان هو مرض تسببه البكتيريا التي تسببها سلالة النيسرية البنية. مراكز السيطرة على الأمراض ويقدر أن أكثر من نصف مليون شخص في الولايات المتحدة هذا العقد يعتني من الأمراض المنقولة جنسيا في كل عام. العلاج القياسي يدعو لاجراء جولة من المضادات الحيوية لمدة 2 إلى 3 أشهر. وتستخدم أفضل العلاجات العشبية لهذا الشرط خاص كعامل مساعد للمضادات الحيوية لزيادة فعاليتها. منذ العديد من العلاجات العشبية المذكورة توفر مزايا مماثلة، فإنه ليس من الضروري أن تأخذ كل واحد المذكورة لعلاج جانب معين من هذه الحالة. مناقشة العلاجات العشبية التي  تأخذها مع طبيبك.

الأعشاب لمكافحة جرثومة السيلان


أرجونا: اتخاذ 500 ملغ ثلاث مرات يوميا. البرباريس، القبطيس، غولدنسال، وتحتوي على graperoot ولاية أوريغون جميع المواد المماثلة التي تقتل سلالات بكتيرية. فإنه ليس من الضروري أن تأخذ كل منهم، واحد يكفي. استخدام في شكل صبغة، واتخاذ 15 حتي 30 قطرات في ربع كوب من الماء ثلاث مرات في اليوم. لا تستخدم هذه الأعشاب إذا كنتي حاملا أو لديك أي اضطرابات المرارة. تجنب تحديدا غولدنسال إذا كان لديك أي نوع من مرض في القلب أو الزرق. Scutelleria؛ 2،000 لملغ ثلاث مرات يوميا. تجنب هذه العشبة إذا كنت تعاني من الإسهال.

أعشاب لتقوية جهاز المناعة


    
صبغة استراغالوس: خذها وفقا لتوجيهات على الملصق. الشاي الأخضر استخراج: اتخاذ 250 حتي 500 ملغ يوميا. يمكنك استخدام فطر ريشي كبسولة أو في شكل صبغة. إذا كنت تستخدم كبسولات، تسلم 150 إلى 300 ملغ ثلاث مرات في اليوم، أو استخدام 30 حتي 60 قطرات من صبغة مرتين في اليوم. استخدام كبسولات مستخلص الثوم مرتين أو ثلاث مرات في اليوم في جرعة من 400 ملغ في كل مرة.

الصينية التقليدية الصيغ



    
وتستخدم على نطاق واسع لعلاج السيلان. خذه كما هي على المنتج.

    
دونغ كاي، Gentiana، وحبوب  Longdancao الألوة يعامل السيلان ويكون مفيدا بشكل خاص إذا كان لديك أيضا عدوى الهربس. لا تستخدم إذا كنت تحاول الحمل. ثمانية مكونات حبوب منع الحمل مع ريهمانيا يزيد التبول ويساعد على طرد البكتيريا المخالف. الفاوانيا وعرق السوس يعالج السيلان أن معقد من الألم، والتشنج في البطن و / أو ألم حول فتحة الشرج. يجب تجنب هذه الصيغة إذا كان لديك أي اضطرابات الاستروجين حساسة مثل سرطان الثدي، التهاب بطانة الرحم أو الثدي فيبروكيستيك.

مكملات اخرى مفيدة

    Andiropa والنفط كبيباء تخفيف التهاب المستقيم والمهبل. تنطبق على المناطق المتضررة حسبما يتراءى. استخدام الفيتامينات B-المعقدة للحصول على الدعم المناعي. خذه كما هو على الملصق المنتج أوميغا 3 الدهنية هي جيدة لالتهاب الحصانة والتناقص. اتخاذ اثنين كبسولات أو ملعقة صغيرة واحدة. من زيت السمك مرتين أو ثلاث مرات في اليوم. البروبيوتيك، والمعروف أيضا باسم "البكتيريا الصديقة"، هي جيدة للمناعة وطرد البكتيريا الضارة. استخدام وفقا لتوجيهات على الملصق. فيتامين C وأنزيم Q10 كل من يقدم الدعم المناعي. تأخذ 1،000 ملغ مرة إلى ثلاث مرات في اليوم، و100 حتي 200 ملغ في وقت النوم.

الاعتبارات

    من المهم جدا لإنهاء مسار العلاج بالمضادات الحيوية حتى تتمكن من القضاء على البكتيريا بشكل كامل من الجسم وتقلل من فرص من تطوير أي نوع من المقاومة. لا تنتج مستويات الحديد الزائد في الجسم عن طريق تناول مكملات الحديد. الحديد ضروري لنمو أنواع كثيرة من البكتيريا. هذا STD شديد العدوى، وإذا كنت مشاركة في النشاط الجنسي، تأكد من استخدام الواقي الذكري مع زيوت التشحيم نونوكسينول-9.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق