الاثنين، 25 فبراير 2013

علاج الزهايمر 2013

 علاج الزهايمر 2013
علاج الزهايمر  2013وقد أظهرت الدراسات أن قد يكون من الممكن ابطاء تقدم مرض الزهايمر بشكل طبيعي من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة. العديد من الباحثين يعتقدون أن الفيتامينات والمواد المغذية الموجودة في الغذاء والأعشاب والمكملات الغذائية يمكن محاربة فقدان الذاكرة وزيادة الدورة الدموية في الدماغ.


وتشمل داكنة اللون الفواكه والخضروات غنية في مضادات الأكسدة والفيتامينات C و E في النظام الغذائي الخاص بك. العثور على الأطعمة المذكورة من قبل في موقع فيتامين في العالم صحة الأغذية.
أكل الأسماك الغنية بالزيوت مثل سمك الماكريل والسلمون والتونة، والتي هي غنية في أوميغا 3 وأوميغا 6 والأحماض الدهنية وفيتامين B12. هذه المواد الغذائية هي مفيدة خاصة في المراحل المبكرة من مرض الزهايمر.

ncrease مستويات حمض الفوليك والفيتامينات B6 و B12 لتحسين الوظائف العقلية. تم العثور على حمض الفوليك في الخضراوات ذات الأوراق الخضراء والعدس والأفوكادو والموز والبرتقال والهليون. ويوجد فيتامين B12 في المنتجات الحيوانية فقط. يوصي بعض الأطباء جرعات من 400 ميكروغرام يوميا لمكافحة الخرف.
اتخاذ الجنكه بيلوبا لتعزيز الدورة الدموية صحية. يمكن أن يؤخذ في شكل ملحق أو وجدت في الشاي الأخضر. تحقق مع الطبيب للحصول على جرعات الصحيح.
الأعشاب مثل الجينسنغ إضافة إلى تحسين وظيفة الدماغ ومضادات الأكسدة الغنية الأعشاب مثل إكليل الجبل، الزعتر، الكراوية والشبت والشمر.
استخدام التوابل المضادة للأكسدة مثل الكركمين، وهي موجودة في الكركم.
إسأل طبيبك عن تناول المكملات الغذائية مثل huperzine وgalantamine، التي يمكن أن تحسن الذاكرة عن طريق إبطاء انهيار أستيل. معرفة المزيد عن ملاحق في HealthandAge.com.

الاحتفاظ بالموقع لعلاج مرض الزهايمر

 


    
في الهواء الطلق ممارسة المشي والسباحة والتمارين الرياضية المائية، واليوغا، والحدائق العامة أو التأمل. معرفة المزيد عن فوائد ممارسة التمارين في مركز فيشر لمؤسسة البحوث الزهايمر.
 


    
علاج مرض الزهايمر مع التدليك باستخدام الروائح وبلسم الليمون والخزامى للحد من القلق.
  


    
الحفاظ على النشاط العقلي مع بانوراما الألغاز والكلمات المتقاطعة، والقراءة، والألعاب الكلمة وألعاب الكمبيوتر.
  


    
الوخز بالإبر محاولة للافراج عن مسارات الطاقة وتخفيف تصلب وألم في العضلات.

شرب الكثير من الماء والبقاء رطب.
علاج مرض الزهايمر بشكل طبيعي مع مانغوستين الفاكهة الاستوائية والمضادة للأكسدة، أوميغا الغنية التوت أكي ومثل غوجي.
مناقشة خطط النظام الغذائي وممارسة مع طبيبك.
نعلم أن الفيتامينات يمكن أن تكون سامة في الجرعات العالية والمكملات الغذائية، مثل huperzine وgalantamine، يمكن أن تتداخل مع فعالية الدواء.
إسأل طبيبك حول تأثيرات استهلاك الكحول على علاجات الزهايمر.

هذا المقال عن علاج الزهايمر 2013 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق