الخميس، 21 فبراير 2013

ما هو الجرافيت

ما هو الجرافيت

ما هو الجرافيت :والجرافيت مسحوق الجرافيت هي شكل طبيعي من الكربون ما هو جيد في إجراء الكهرباء وبمثابة مواد التشحيم الصناعية.



    
وصف

        
الجرافيت لينة ومرنة، مرنة ولكن لا. لا يمكن أن تمتد. بل هو الأسود، الشكل الطبيعي للكربون، تماما مثل الماس، والتي هي أصعب بكثير وشفافة. الجرافيت يميل إلى وصمة عار السطوح أنه يأتي في اتصال مع. على الرغم من أنها غير معدن مع درجة حرارة انصهار عالية جدا، لديها بعض الخصائص من المعدن. يمكن أن توصل الكهرباء تماما مثل العديد من المعادن.
    
الجافة شحم

        
الجرافيت يميل إلى تشكل في طبقات مسطحة، حيث ربط الذرات معا في كومة المشابك وعلى رأس كل منهما الآخر. هذه الطبقات تميل إلى اعتراض الهواء والماء بينهما، والتي تعطي تأثير التشحيم الجرافيت. على الرغم من مسحوق الجرافيت جافة (مع الهواء والماء المحاصرين داخل منه)، أنها فعالة جدا في التشحيم المفاصل وقطع غيار الآلات دون الحاجة للسوائل مثل الشحوم والزيوت. لأنه يحمل ما يصل في درجات حرارة عالية جدا، انه لامر جيد للحصول على التشحيم البيئات التي حار جدا.
    
مشاكل مع مسحوق الجرافيت

        
مسحوق الجرافيت يميل إلى وصمة عار الكائنات أنه يزيت، لذلك ليست مثالية للاستخدام المنزلي حيث يمكن جعل حالة من الفوضى في المنزل. مسحوق الجرافيت يميل أيضا إلى تآكل تسبب في بعض المعادن، مثل الصلب والألمنيوم، عندما غمرت المياه المعدنية في أن مع الجرافيت. ولذلك، باستخدام مسحوق الجرافيت لتليين الصلب والألومنيوم وآلات ليست فكرة جيدة. لهذا السبب، منعت القوات الجوية الأمريكية استخدام مسحوق الجرافيت التشحيم للطائرات الألمنيوم.
    
في الرسام والايبوكسي

        
مداهنة مسحوق الجرافيت يجعل منها المضافة الشعبية لالايبوكسي، والطلاء والطلاء الأخرى. يمكن أن تساعد على حماية الأسطح من الخدوش والأضرار الأخرى. كما أنه يجعل سطح أقل عرضة للاحتكاك، مما يجعله طلاء الشعبية لقيعان من قوارب بنيت للسرعة.
    
أقلام الرصاص

        
ومن المعروف أن المواد الرمادي والأسود في قلب قلم رصاص التي يتم شحذ إلى نقطة للكتابة والرصاص. ولكن هذا لا يؤدي المادية على الإطلاق. بدلا من ذلك، هو مسحوق الجرافيت المخلوطة مع الطين.

هناك تعليق واحد: