الاثنين، 25 فبراير 2013

أعراض مرض الزهايمر المبكر عند النساء

 أعراض مرض الزهايمر المبكر عند النساء

وفقا لمراكز السيطرة على الأمراض، ومرض الزهايمر السبب السادس للوفاة من جميع الأميركيين في عام 2007. قد الاعتراف أعراض هذا المرض يساعد على إبطاء تطور وتحسين نوعية الحياة للمرأة مع هذا الشرط من خلال السماح لخيارات العلاج، وتقديم المشورة والدعم الأسري.

ملامح

     الأعراض المبكرة لمرض الزهايمر في النساء من الرجال تعكس تلك الكلمات وتشمل النسيان، والأحاديث والمواعيد وضعه في غير موضعه المواد المستخدمة عادة مثل نظارات القراءة، والخلط بينها وبين التعامل مع الشؤون المالية مثل دفتر الشيكات.


تحديد

     قد تكون لاحظت الأعراض المبكرة لمرض الزهايمر في النساء من قبل أفراد الأسرة، الأصدقاء المقربين أو زملاء العمل، ويتم التشخيص من قبل الطبيب الذي قد إجراء الاختبارات النفسية أو تصوير الدماغ.


عوامل الخطر

     النساء أكثر عرضة من الرجال لتطوير أعراض مرض الزهايمر. وبالإضافة إلى ذلك، أولئك الذين لديهم تاريخ عائلي من مرض الزهايمر وارتفاع ضغط الدم أو الكولسترول، والسكري غير المنضبط، والمستويات التعليمية المنخفضة تزيد لديهم مخاطر الإصابة بأمراض الزهايمر.
العلاجات

     لا يوجد علاج متاح لمرض الزهايمر، ولكن الأطباء قد يصف أدوية مثل Aricept وNamenda لإبطاء التغيرات العقلية؛ قد أوصت بتغيير اسلوب الحياة مثل اتباع نظام غذائي صحي، وممارسة العقلية، والمكملات من فيتامين E أو جينكو أيضا.

إمكانية

     وفقا لمؤسسة الزهايمر، الأعراض المبكرة لمرض الزهايمر تقدمية ولها القدرة على التسبب في تغيرات في المزاج والشخصية وكذلك الأعراض الجسدية أكثر شدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق