الاثنين، 25 فبراير 2013

أعراض مرض السيلان عند النساء

 أعراض مرض السيلان عند النساء

 مرض السيلان عند النساء :من المهم بصفة خاصة للعدوى السيلان في النساء ليتم الكشف عن ومعالجتها على وجه السرعة. ونظرا لطبيعة أكثر تعقيدا من نظم الإنجاب، والمرأة معرضة للخطر لمضاعفات إضافية ما لم تعترف واتخاذ إجراءات ضد من أعراض هذا المرض شيوعا التي تنتقل بالاتصال الجنسي.
تذكر أن لديه مرض السيلان فترة الحضانة. فإن البكتيريا لا تنضج لمدة تصل إلى 14 يوما بعد الإصابة الأولية. خلال هذه الفترة، سوف كل من الرجال والنساء لا تظهر أي أعراض. عندما الأعراض موجودة، وأنها عادة ما تظهر في حدود 2 إلى 30 يوما من انتهاء فترة الحضانة.
عرض أي إفرازات مهبلية مع الشك الشديد. الإفرازات الناجمة عن السيلان يسهل التعرف عليها. وسوف تكون بيضاء، صفراء أو خضراء اللون وسيكون له زوجة، مثل القيح الذي يميز بوضوح الاتساق بينها وبين الأنواع الأخرى من عمليات التصريف. يجب عليك طلب المشورة من الطبيب فورا إذا واجهت مثل هذه الأعراض.
أن تدرك أن من الصعب التبول أو المؤلمة هي السمة المميزة لأعراض أخرى عدوى السيلان. تذكر، رغم ذلك، يمكن أن العديد من الظروف الطبية يسبب تشوهات التبول. بغض النظر، فإنه من الحكمة التحدث إلى الطبيب إذا كنت تواجه هذه.
تحديد موعد مع طبيبك فورا إذا كنت تواجه أي نزيف بعد الجماع، أو إذا كنت تنزف خارج الدورة الشهرية. يمكن أن يكون كل من أعراض عدوى السيلان، والبكتيريا ينال من قوة جدران المهبل.
مناقشة أي حالات من الإصابات القيح حول عنق الرحم مع الطبيب في آن واحد. انهم عادة، ولكن لا بالضرورة، ترافق عدوى السيلان.


فهم أن أعراض أكثر تقدما من مرض السيلان دون علاج في النساء تشمل الحمى والقيء والغثيان وتشنجات الحيض الشديدة والألم مثل الأعضاء التناسلية.7
نضع في اعتبارنا أن السيلان دون علاج يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات خطيرة. مرض التهاب الحوض يمكن (PID) وغالبا ما تضع، ​​تحمل خطر تندب أنابيب فالوب المرأة وإتلاف الجهاز التناسلي. وهذا يمكن أن يؤدي إلى الحمل خارج الرحم ومضاعفات الحمل الأخرى. ومن الممكن أيضا للأم لنقل العدوى السيلان إلى طفلها الذي لم يولد بعد.8
أعرف أنه إذا تركت لحالها، والسيلان يمكن أن تنتشر فى اماكن اخرى في الجسم، بما في ذلك القلب والدماغ. بينما عادة لا تهدد الحياة، يمكن أن ينتشر مثل هذا النوع من العدوى يسبب مضاعفات خطيرة في كل من الرجال والنساء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق