السبت، 23 فبراير 2013

معلومات عن الزنك

معلومات عن الزنك

وقد استخدم لعدة قرون قبل الزنك إلى اكتشاف عنصر على حدة. من النحاس الأصفر لتعزيز تعبئة الصلب، ويستخدم الزنك في المنتجات المصنعة واسعة النطاق. من الضروري أيضا بالنسبة لنا لضمان ما يكفي من الزنك في وجباتنا الغذائية من أجل تجنب أوجه القصور الزنك والعيش حياة صحية.

حقائق  الزنك


    
الزنك هو مختصر النحو الزنك على الجدول الدوري للعناصر ورقمه الذري هو 30. أجسامنا الإنسان استخدام الزنك لصحة العظام والجلد، والنضج الجنسي لمعالجة الطعام والمواد المغذية، والمطالبات معهد المعلومات المعدنية. جسم الإنسان يحتاج 0،003 في المئة من الزنك لتكون صحية. بل هو أيضا "أساسي في الوجبات الغذائية من النباتات والحيوانات،" تذكر عناصر ويب.

تاريخ  الزنك


    
تم اكتشاف عنصر الزنك في ألمانيا في 1746 من قبل Marggraf أندرياس. ومع ذلك، كانت تستخدم خامات الزنك لجعل النحاس في وقت مبكر من 1400 حتي 1000 قبل الميلاد في فلسطين و"تم اكتشاف سبائك تحتوي على 87 في المئة في الزنك أنقاض ما قبل التاريخ في ترانسيلفانيا،" وفقا لأحد عناصر ويب. "في 1200s، أنتجت الهند معدن الزنك عن طريق حرق المواد العضوية مع smithsonite،" المعروف أيضا باسم كربونات الزنك المعدنية الأمريكية، معهد المعلومات.

جغرافية  الزنك


    
"ويتم استخراج الزنك في 40 بلدا حول مع الصين كونها أكبر منتج، تليها أستراليا وبيرو وكندا والولايات المتحدة،" الدول معهد المعلومات المعدنية. ثم ألاسكا الألغام أكثر الزنك في الولايات المتحدة، من ولاية تينيسي وميسوري. كان Ogdensburg، نيو جيرسي، مرة واحدة في المنتج كبيرة من الزنك، ولكن الآن يتم إغلاق هذه الألغام. وتستورد الولايات المتحدة حاليا أكثر من الزنك في الفترة من كندا والمكسيك وبيرو.

وظيفة  الزنك


    
الزنك والعديد من الاستخدامات. تستخدم في المقام الأول في مجموعة متنوعة من عمليات الطلاء لحماية المعادن الأخرى من العناصر، كما أنها تستخدم عادة في شكل مسحوق والغبار، باعتباره أكسيد، وللأغراض الطبية. تم العثور على الزنك في البطاريات الجافة ويصلب النحاس أن المعاطف بيني والولايات المتحدة. غالبا ما يتم الجمع بين سبائك الزنك مع معادن أخرى من أجل تعزيز وتتصلب لهم.
تحذير

    
الزنك هو غير سامة. ومع ذلك، قد يكون بعض الأملاح والزنك تسبب السرطان. الزنك معدن هو عادة مصدر إزعاج ويشكل خطرا على الجلد النار خطيرة، تدعي عناصر ويب. نقص الزنك يؤدي إلى إبطاء النمو والنضج أيضا الجنسي لدى الذكور. وقال "عندما لم يكن لديك الحيوانات الزنك كافية في نظمها، فإنها تحتاج إلى تستهلك المواد الغذائية 50 في المئة أكثر لتتناسب مع زيادة الوزن حيوان مع الزنك كافية في الجسم"، يذكر المعدنية معلومات المعهد.

هناك تعليق واحد: