الجمعة، 22 فبراير 2013

خصائص معدن الكوارتز الابيض

العديد من انصار الطب البديل نعتقد أن الكوارتز، والمعادن ثاني أكثر شيوعا على الأرض، له خصائص الميتافيزيقية والشفاء. الكوارتز يأتي في عدد من أصناف ملونة مختلفة، مثل الكوارتز السيترين (أصفر / برتقالي)، روز كوارتز (الوردي)، الجمشت (اللون الأرجواني)، الكوارتز الدخان (الرمادي)، والكوارتز حليبي، والتي تظهر باللون الأبيض غائما. وترتبط أنواع مختلفة من الكوارتز مع خصائص ميتافيزيقية مختلفة، وجميع الصخور الكوارتز مشاركة بعض الخصائص المشتركة المادي.
الخواص الفيزيائية للكوارتز أبيض

    
الأسهم الكوارتز الأبيض عددا من الخصائص الفيزيائية مع أنواع أخرى من. جميع الكوارتز لديه صلابة من 7 على مقياس موس ويظهر في عدد من الأشكال بغض النظر عن شكل الكريستال بسيطة (وتسمى macrocrystalline الكوارتز)، وتشكيل الهياكل التي هي في كثير من الأحيان، المنشورية الهرمي، تتراص، مجمعة، الجريزوفولفين، ليفية أو النطاقات. حليبي كوارتز كوارتز بيضاء كما يبدو التي يمكن أن تتراوح من شفافة إلى معتم اللون. اللون الأبيض من نتائج الكوارتز حليبي من فقاعات مجهرية من السائل والغاز المحاصرين داخل هيكل الكريستال.

خصائص معدن الكوارتز الابيض




الخصائص الكيميائية للكوارتز أبيض


    
الكوارتز هو مركب من السيليكا والأكسجين ملزمة في تشكيل الكريستال. على المستوى المجهري، تتكون بلورات الكوارتز من رباعيات الأسطح السيليكا ملزمة في اللوالب. هيكل الكريستال ثلاثي الزوايا لديه التماثل. الكوارتز لديها أيضا خصائص كهربي حراري وكهرضغطية، وهذا يعني أنه عندما يتم ضغط بلورة الكوارتز أو ساخنة، رسوم الكهرباء طفيف تشكل بطبيعة الحال في نهايات من الكريستال، مما يخلق الجهد الكهربائي. الكوارتز الأبيض لا يوجد لديه الخواص الكيميائية التي تختلف عن أنواع أخرى من الكوارتز.

الميتافيزيقي خصائص الكوارتز الأبيض


    
وكثيرا ما يستخدم الكوارتز الأبيض في تطبيقات الميتافيزيقية والروحية. أوضح حجارة الكوارتز الأبيض لديهم طاقة أكثر المذكر واسقاطي، في حين أن الحجارة أكثر غموضا لديهم أكثر أنوثة، والطاقة تقبلا. ويشار في بعض الأحيان أكثر مبهمة الحجارة البيضاء الكوارتز ب "الثلج الكوارتز". الممارسين للشفاء الكريستال الكوارتز الأبيض يقول لديه القدرة على تلقي وتخزين ونقل والعديد من أنواع الطاقة الروحية، وغالبا ما يستخدم كوسيلة مساعدة التأمل لهذا السبب. أنه يحتوي على reputaiton نظرا لقدرته على تنشيط المقام التاجي، وتعزيز التركيز وصفاء الذهن والتركيز. الكوارتز الأبيض بلدي يساعد أيضا تحفيز وظيفة صحية في الغدد النخامية والصنوبرية.

والأسطورية الرمزية خصائص الكوارتز الأبيض


    
رأى العلماء القدماء مثل بليني الأكبر الكوارتز الأبيض الذي شكل جليد خلق من قبل الآلهة لتبقى مجمدة بشكل دائم. ممارسي السحر غالبا ما تشير إلى الكوارتز الأبيض "لايت المجمدة" أو "آيس من الخلود"، والممارسين استخدامه بشكل متكرر خلال الدورات التي تتطلب وضوح نفسية --- على سبيل المثال، خلال قراءات التارو بطاقة. ويرتبط أيضا الكوارتز الأبيض مع رئيس الملائكة رافائيل.

هناك تعليق واحد: