الاثنين، 25 فبراير 2013

كيف تعرف انك مصاب بمرض السيلان

 كيف تعرف انك مصاب بمرض السيلان

لقد كان مرض السيلان المعروف أيضا باسم "التصفيق" في جميع أنحاء لقرون. يمكن للأعراض السيلان يكون من الصعب كشف والخلط في بعض الأحيان لالمثانة أو التهاب المسالك البولية. حتى إذا كنت تعتقد أنك قد يكون السيلان، وهنا مقال رائع لمساعدتك على التعرف على علامات وأعراض السيلان.

نسأل شريكك الجنسي السابقة إذا كان لديهم أي وقت مضى اختبار إيجابي لمرض السيلان. إذا كان لديك شريك أن يختبر إيجابية أو تمت زيارتها السيلان في الماضي، هناك فرصة جيدة لأنك يمكن أن يكون بالمرض منهم، أو حتى أعطى لهم في المقام الأول. الذهاب إلى عيادة أو مركز علاج والحصول على اختبار في أقرب وقت ممكن.

حاول أن تتذكر إذا كنت قد لاحظت أي تصريف القيح مثل قادمة من طرف بك **** أو مجرى البول. هذا هو الأكثر شيوعا في الصباح، ولكن التفريغ غير المنضبط بلدي يحدث في أي وقت. أي تلطيخ تغير لونها في الملابس الداخلية الخاصة بك هو علامة المرجح التفريغ.

إيلاء الاهتمام لحرق أي أثناء التبول. هذا هو واحد من أكثر الأعراض شيوعا لمرض السيلان. يمكن حرق أثناء التبول مؤلمة تأتي وتذهب. حتى إذا كنت تعاني من أي وقت مضى أي حرق، ويمكن أن يكون من الممكن أن يكون لديك مرض السيلان.




احترس من آلام الخصية أو تورم. وهذا هو أيضا من الأعراض الشائعة لمرض السيلان.


إذا كنت من النساء، ابحث عن النزيف المهبلي بين فترات أو بعد الجماع. ألم في البطن والحوض أيضا المؤشرات الرئيسية لمرض السيلان. ويمكن لاختبار الأمراض المنقولة جنسيا بسيطة تؤكد أن لديك مرض السيلان.


الذهاب إلى عيادة مجانية محلية أو تنظيم الأسرة والحصول على اختبار. اختبار السيلان هو اختبار البول بسيطة وهي غير مؤلمة وسريعة. شاشات اختبار لكلا الكلاميديا ​​والسيلان في نفس الوقت. العلاج السيلان يأتي في شكل حبوب تؤخذ قليل من المضادات الحيوية على مدى أسبوع. في بعض الأحيان يتم الشفاء حتى قبل السيلان انه تم تشخيصه. المرضى الذين تظهر عليهم اعراض مرض السيلان عن طريق الفم في كثير من الأحيان يتم إعطاء الدواء قبل السيلان نتائج الاختبار هم فيه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق