الاثنين، 25 فبراير 2013

افضل طرق علاج مرض الزهايمر

 افضل طرق علاج مرض الزهايمر

"افضل طرق علاج مرض الزهايمر "مرض الزهايمر والأعراض التي تؤثر مدمرة عمل من يعاني يوميا وتدمير ذكرياته. قد اصبح من الاكتئاب أو تحريكها وغير قادر تماما على العمل من تلقاء نفسه. Fortuantely هناك طرق عدة لعلاج جيد لمرض الزهايمر التي يمكن ابطاء تطور المرض وتحسين أدائها ونوعية الحياة. ويمكن الجمع بين هذه العلاجات للحصول على أفضل النتائج.

المخدرات


     وفقا لمركز فيشر لمؤسسة البحوث الزهايمر، والمخدرات هي مفيدة لإدارة الأعراض المعرفية في مرضى الزهايمر، مثل مشاكل في الذاكرة والتفكير والإدراك ضعف. الأدوية لا تشفي من مرض الزهايمر، ولكنها في كثير من الأحيان يمكن أن يبطئ تقدم وتقليل الأعراض لفترة من الوقت. أنها غير فعالة بشكل خاص عند استخدامها في أقرب وقت ممكن بعد تشخيص المرض.

الأنشطة العلاجية


     ويمكن للأنشطة العلاجية علاج العديد من الأعراض الزهايمر، مثل cueing شخص لذكريات، ومنع عزل والاكتئاب، keeing شخص مركزة وتعزيز مهاراتهم المتبقية. مركز فيشر لمؤسسة البحوث الزهايمر يقول أنه يمكن استخدام مجموعة متنوعة من الأنشطة للعلاج. وتشمل هذه الاستماع إلى الموسيقى، ومشاهدة أشرطة الفيديو، والتفاعل مع الآخرين، والمشي، والقيام التمارين الرياضية الخفيفة والمشاركة في جلسات العلاج للحيوانات الاليفة. إذا كان المريض لديه رغبة السابق مثل الغناء، الرسم أو البستنة، ويمكن أيضا أن تستخدم لهذا العلاج.

بيئة


     البيئة التي يعيش المتألم مرض الزهايمر يمكن أن تؤثر أعراض لها، وذلك على البيئة المناسبة شكل مهم من العلاج. على سبيل المثال، مركز فيشر لمؤسسة البحوث الزهايمر يقول أن الضوء خفض في أوقات الوجبات يمكن أن تشجع الشخص على تناول الطعام. يمكن استخدام مهدئا الموسيقى أو الأصوات الخلفية تقليل الانفعالات. يمكن وضع الكائنات مثل الصور الفوتوغرافية من العائلة والأصدقاء ومومنتوس خاصة أو تذكارات، تثير الذكريات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق