الخميس، 21 فبراير 2013

كيف ابحث عن خردة النحاس

كيف ابحث عن خردة النحاس

مع جميع استخداماته كثيرة والتطبيقات والنحاس هو معدن قيمة من المستغرب عند بيعها كخردة. يمكن فعل جمع وإعادة تدوير النحاس القديم يكون ذلك وسيلة جيدة لجعل القليل من المال الإضافي من خلال أداء الجزء الخاص بك لمنع النفايات. ويمكن الاطلاع على النحاس القديم في عدد لا يحصى من الأماكن، ولكن في كثير من الأحيان إذا يخفي على مرأى من الجميع. ومعرفة كيفية استخدام هذا المعدن تساعدك على معرفة أن ننظر فيها عندما يتعافى منه.



البحث عن النحاس في التجهيزات المنزلية القديمة. ويشيع استخدام النحاس في الأنابيب والأدوات الصحية الأخرى. إذا كنت تستطيع، بأمان وقانونيا استرداد هذه العناصر من موقع الهدم أو حفظها من مشروع إعادة عرض.
2

إزالة النحاس من الأجهزة القديمة. كثير من الأجهزة المنزلية الكهربائية، مثل الغسالات وأفران ميكروويف ومجففات، تحتوي على لفائف الأسلاك الكهربائية والتي يمكن إنقاذه لإعادة التدوير. ومع ذلك، تجنب الثلاجات ومكيفات الهواء: ورغم أن هذه الأجهزة تحتوي على النحاس، كما أنها تحتوي على الغازات الكيميائية الخطرة، والتي يمكن أن تنطلق خلال أي محاولات لتفكيكها.



إعادة تدوير النحاس من الأسلاك الكهربائية القديمة. هذا، أيضا، يمكن إنقاذه من أعمال الترميم والهدم، ولكن كن دائما على التعامل مع بعض فقط الأسلاك التي هي إيجابية لم يعد متصلا أي مصدر السلطة.
4

العثور على كائنات والزينة المنزلية المصنوعة من النحاس. البنود المشتركة مصنوعة من النحاس وتشمل الأواني، والغلايات، صنابير على بعض موزعات المشروبات وقطع الديكور أو المنحوتات. إذا كنت لا تجد هذه العناصر قد الخاصة بك في المرآب، والمبيعات المحلية الرئيسية نقب في بعض الأحيان أن يقدم لهم لأسعار أقل من قيمة المعدن والخردة.
5

استعادة النحاس من السيارات القديمة. على الرغم من النحاس هي بالتأكيد ليست فقط مع المعادن الخردة قيمة إعادة التدوير وبيع السيارات القديمة في، يمكن العثور عليه في وفرة في أجزاء المحرك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق