الجمعة، 22 فبراير 2013

كسب المال من النحاس الخردة

 كسب المال من النحاس الخردة

النحاس هو معدن المحمر الملونة التي لديها الموصلية الحرارية العالية والكهربائية. وغالبا ما تستخدم في الأسلاك الكهربائية والسباكة. تعتبر واحدة من أكثر أنواع قيمة من المعدن الخردة بسبب العرض والطلب الخصائص، يمكن أن يتجاوز سعر النحاس أكثر من دولار 2.00 في الجنيه. لهواة جمع الخردة المعدنية والدهاء، ويمكن العثور على امدادات منتظمة من كوبر وبيعه لالغاء متر المعدنية تنتج أرباحا كبيرة.

العثور على الخردة المعدنية القليلة متر في منطقتك المحلية. انظر تحت "الخردة المعدنية" في القسم التجاري لدليل الهاتف المحلي أو استخدام محرك البحث على شبكة الإنترنت. إذا لم تكن هناك متر الخردة المعدنية في منطقتك، حدد موقع مركز إعادة التدوير التي تدفع نقدا لأنواع محددة من المعادن، مثل النحاس.ننظر حولنا المرآب الخاص بك والطابق السفلي للنحاس خردة. إذا كنت قد أكملت لالسباكة أو الكهرباء المشروع، قد تكتشف لا يزال لديك بعض من الأنابيب النحاسية القديمة أو الأسلاك الكهربائية التي حلت محلها.
4

مواقع الإنترنت البحث، مثل كريغزلست وFreecycle للناس التخلي عن النحاس الخردة. كثير من الناس ليس لديهم الوقت أو الصبر للتعامل مع كمية صغيرة من النحاس وأكثر من سعيدة لإعطاء بعيدا اذا كنت سوف يأتي يستلم السلعة.
5

وضع اعلانك على كريغزلست الخاصة وFreecycle. تقدم لالتقاط وإزالة النحاس الخردة لاي تهمة.
6

الاتصال السباكين والكهربائيين المحلية في المنطقة. إذا لم تكن بقايا الخردة بيع حصتهم الخاصة النحاس، فإنها قد تسمح لك للمجيء مرة كل شهر لأنه جمع.

هناك تعليق واحد: