الخميس، 21 فبراير 2013

معلومات عن معدن الكوارتز

معلومات عن معدن الكوارتز

معلومات عن معدن الكوارتز :الصخرة الكوارتز هو المعدنية الأكثر انتشارا وجدت على وجه الأرض. انها وجدت في الصخور الجرانيت وغيرها، مثل الحجر الرملي. وفقا لمقال نشر في "العداني الأمريكية،" العرض الأمريكي من بلورات الكوارتز تأتي بالكامل تقريبا من البرازيل، ولكن توجد أيضا في الولايات المتحدة والمكسيك وجنوب أفريقيا وأستراليا وروسيا. وقد استخدمت هذه المعادن من قبل البشر لعدة قرون، ولعب دورا أساسيا في كل من التكنولوجيا والممارسات الروحية.


تشكيل


    
الكوارتز هو عادة المعدنية لبلورة مشاركة، ويملأ عادة في الفراغات بين المعادن الأخرى في التكوينات الصخرية. ذلك هو عديم اللون ويعكس الألوان المعدنية المحيطة بها. الكوارتز يحتاج الحرارة والماء لتكوين. وفقا لمعهد المعدنية المعلومات، يمكن الكوارتز تشكل بطريقتين - في تجاويف الصخور ومفتوحة في أعماق الأرض. عندما تتشكل في تجويف مفتوح الصخور والكوارتز يأخذ شكل بلورات (سداسية) السداسية المنشورية. عندما تتشكل في باطن الأرض، فإنه يبلور عادة في الجماهير، صغيرة مستديرة. ويمكن الاطلاع على الكوارتز في الصخور المتحولة، والرسوبية البركانية.

خصائص المعدنية


    
ويتكون الكوارتز من العنصرين الأكثر وفرة وجدت في الأرض السيليكون، والأكسجين قشرة، وفقا للجمعية الجيولوجية الامريكية. أنه يحتوي على بريق لامع ويأتي في المرتبة 7 على مقياس صلابة وزارة الصحة في. ويفتت مثل الزجاج عند كسره، وهو ما يعني أن لديها كسر محاري الشكل (المنحني). هذا المعدن هو أيضا مقاومة جدا لالتجوية، ويوجد شكله المتآكلة في الأنهار والتربة والشواطئ. الكوارتز هو قيمة عالية في العديد من الثقافات والمجتمعات لأنه هو حجر شبه الكريمة الذي له خصائص كهرضغطية.أنواع

    
هذا المعدن يأتي في مجموعة متنوعة واسعة من أنواع وألوان. واضحة، البلور الصخري الكوارتز عديم اللون عادة. وفقا لمعهد معلومات المعدنية، وأصناف ملونة من الكوارتز تحتوي على شوائب عديدة ومختلفة، وهذا هو السبب لديهم لونا. على سبيل المثال، حليبي كوارتز أبيض، والكوارتز الدخان الأسود. ويسمى عادة الأرجواني الكوارتز الكوارتز الجمشت، والكوارتز الوردي يسمى روز كوارتز. ويطلق على أصناف الكوارتز الأصفر أو البرتقالي quartzes السترين.

التكنولوجية الأغراض


    
وفقا لمعلومات معهد المعدنية والكوارتز له خصائص كهرضغطية، وهو ما يعني أنه عندما يتم تطبيق الضغط عليها، شحنة موجبة يحدث في نهاية واحدة منه، وشحنة سالبة يحدث في الطرف المقابل. كما أن لديها خصائص كهربي حراري، مما يدل على أن الصخور يتفاعل مع التغيرات في درجات الحرارة مع الشحنات الموجبة والسالبة داخل الكريستال. ويستخدم الكوارتز في أجهزة الراديو والساعات والساعات. كما أنها تستخدم عادة في نوافذ مرنانات، ومثبتات الموجة، وأجهزة قياس ضغط مؤشرات التذبذب. لأن الشفافية في الكوارتز، ويستخدم ذلك في وضع العدسات والمنشور الطيفية.

الميتافيزيقي خصائص


    
في الثقافات الروحية والكوارتز هو واحد من المعادن الأكثر استخداما لدوزنة الروحي والتطهير. الصخرة الكوارتز لديها الاهتزاز المحددة التي يمكن أن تعمل مع جميع مستويات الاهتزاز شقرا سبعة إلى المساعدة في الشفاء والتوازن. يتم استخدام ألوان مختلفة من الصخور الكوارتز للمساعدة في الأمراض الروحية محددة. وفقا للكتاب من "قاموس مايكل أحجار كريمة،" واضحة وضوح الشمس الصخور البيضاء الكوارتز الأحجار الكريمة هي الأكثر تنوعا المتاحة، وأنها لديها القدرة على تعزيز الوضوح وبعد النظر واضحة وتحفيز مجال الطاقة في الجسم.

هناك تعليق واحد: