الاثنين، 25 فبراير 2013

مراحل سرطان المبيض

مراحل سرطان المبيض


سرطان المبيض المرحلة 4 هو لا يمكن الشفاء منها. سرطان المبيض هو سرطان خطير لأنه غير متناظرة وغالبا ما لا يتم تشخيصه حتى في مراحله المتقدمة. بين عامي 2000 و 2010، فقد ظلت معدلات تشخيص سرطان المبيض مستقرة نسبيا، مع انخفاض أقل من 1 في المائة سنويا في عدد النساء تشخيصها. وقد ظل معدل الوفيات ومتوسط ​​العمر المتوقع مستقرة.

المرحلة الرابعة سرطان المبيض


    
المرحلة الرابعة (أي T، أي N، M1) هي المرحلة الأكثر تقدما من سرطان المبيض. في هذه المرحلة كان السرطان قد انتشر إلى داخل الكبد، الرئتين أو الأجهزة الأخرى الموجودة خارج التجويف البريتوني. التجويف البريتوني، أو تجويف البطن هو المنطقة المحاطة الصفاق، وهو الغشاء الذي يبطن البطن الداخلية، ويغطي معظم أجهزتها. العثور على خلايا سرطان المبيض في السوائل حول الرئتين (وتسمى السائل الجنبي) هو أيضا دليل على مرض المرحلة الرابعة.


5-سنة معدل البقاء


    
ويتم تحديد معدلات العمر المتوقع في سرطان من خلال النظر في معدل البقاء على قيد الحياة لمدة 5 سنوات من تشخيص المرضى مع مرحلة معينة من السرطان. نوع من السرطان ومرحلة تحديد معدلات البقاء على قيد الحياة ومتوسط ​​العمر المتوقع. معدلات البقاء على قيد الحياة لمدة خمس سنوات، لسرطان المبيض وأنواع أخرى من السرطان، لحساب عوامل مثل أسباب لا علاقة لها من الموت، عند تقديم الإحصاءات في 5 سنوات البقاء على قيد الحياة. عموما، إذا كان المرضى يعيشون ل5 سنوات بعد التشخيص، ومعدلات الوفيات الناجمة عن السرطان تقع بشكل كبير.

    
لسرطان المبيض المرحلة IV، فإن معدل البقاء على قيد الحياة لمدة 5 سنوات هو 17.5٪.


متوسط ​​العمر المتوقع


    
وفقا لدراسة نشرت في دورية حوليات الطب الباطني، ومتوسط ​​العمر المتوقع للمرضى الذين يعانون أواخر مرحلة سرطان المبيض هو 2،95 سنة. وتستند الدراسة على معدلات البقاء على قيد الحياة المتوقعة لمدة 5 سنوات ومعدل البقاء على قيد الحياة يعني من 1،97 سنوات في المرضى الذين كانوا (54 سنة) تشخيص سرطان المبيض المرحلة IV. كان الثاني أو الثالث الذي تقدم المرض إلى المرحلة الرابعة المرضى الذين شخصت مع المرحلة الأولى، اضافية 1 سنة إضافة إلى متوسط ​​العمر المتوقع لكان من المفترض الانتقال من المرحلة الأولى إلى المرحلة الرابعة على أن تتخذ، في المتوسط، 1 سنة.


معدلات البقاء حسب السنة


    
وفقا لدراسات في دورية حوليات الطب، فإن معدل البقاء على قيد الحياة تحسنت خلال النسبية وقتا لأولئك في المرحلة الرابعة. بالنسبة لأولئك تشخيص سرطان الثدي المرحلة الرابعة، ومعدلات البقاء على قيد الحياة أكثر من ثلاث مرات كما في كل عام الماضي مع نسبة البقاء على قيد الحياة 17٪ في السنة الأولى يصل إلى معدل البقاء على قيد الحياة 56٪ للمرضى الذين يعيشون 5 سنوات مع المرض. وفقا لتحليل كل منها في معدلات البقاء على قيد الحياة لمدة 5 سنوات، كان معدل البقاء على قيد الحياة للمرضى 1 سنة بعد تشخيص المرحلة الرابعة 17٪. للمرضى على قيد الحياة بعد 1 سنة، كان معدل البقاء على قيد الحياة لعام 2 24٪. السنة الثالثة، ارتفع معدل البقاء على قيد الحياة للمرضى المتبقية إلى 30٪، في السنة الرابعة، 47٪، والسنة 5، 56٪.


البقاء على قيد الحياة الاحصائيات


    
يتم تشخيص سوى 19٪ من جميع حالات سرطان المبيض في المرحلة I أو II المرحلة. ويتم تشخيص 75٪ من المرضى الذين شخصت مع سرطان المبيض مع المرحلة الثالثة أو المرحلة الرابعة سرطان المبيض. معدل البقاء على قيد الحياة 5 سنوات للكشف عن سرطان المبيض وزيادة 8٪ فقط 1975 حتي 2009، وسرطان المبيض كانت الرائدة للسرطان 5 ذات الصلة سبب الوفاة لدى النساء منذ عام 1999.

هناك تعليق واحد:

  1. انا هنا لتبادل تجربتي مع الدكتور ريمون والاس النفط القنب لكم جميعا ، كنت مع تشخيص سرطان الثدي ما يقرب من 2 سنوات لقد كنت في يكافحون من أجل الحصول على علاج دائم لكنه لم يستطع الحصول على أي ، لقد استخدام القنب بعض واحد لكنه لم كان النفط work.It يوم المؤمنين كنت في المستشفى للقيام بلدي الاختيار العادية حتى ذلك الحين في طريقي إلى المنزل كنت في نقاش مع أحد الأصدقاء التقيت في الطريق مشيا على الأقدام ثم كانت تسألني كيف كان عائلتي و ما جاء بي الى المستشفى وبعد ذلك قال لها كل شيء مع الدموع على عيني و كانت لمست و قالت لي انها يمكن ان تكون عونا لي أن هناك هذا الطبيب الذي يحتوي على الحشيش جيدة جدا و النشط الذي لديه القدرة على علاج السرطان كل ، وقالت انها ثم قال لي مزيد من أنها مصابة بالسرطان في ساقها قبل بعض الأوقات التي كان الدكتور ريموند النفط القنب التي جلبت لها مرة أخرى إلى الحياة ، وأنها لا تشعر بأي ألم مرة أخرى ، وقالت انها أعطاني الدكتور ريمون والاس الاتصال البريد الإلكتروني أنا اتصلت به وبعد بعض التوتر قليلا حصلت على معالجة النفط القنب تسليمها لي في بلدي الولايات المتحدة الأمريكية في أقل من خمس قطع days.To قصتي القصيرة ط تطبيقه كما أوضح والمجد لله اليوم شفيت من سرطان الثدي بلدي تماما الدكتور ريموند القنب النفط ، وأنا سعيد أن يترك العالم كله يعرف هذا الرجل الطيب و الاتصال به للحصول على المساعدة من خلال بريده الإلكتروني (dr.raymondcannabisoil@hotmail.com)

    ردحذف