الخميس، 21 فبراير 2013

كيف تعثر علي الذهب

كيف تعثر علي الذهب

كيف تعثر علي الذهب : واحدة من أكثر المعادن الثمينة التي تم جمعها ومرغوب فيه، والذهب ليس بعيد المنال كما كان البعض قد يعتقد أن يكون. كما واقع الأمر، هناك مجموعة متنوعة من لغات حيث قد تتوقع أن تجد الذهب. في بعض الحالات قد بحث عنه نفسك في أرض الواقع بينما في حالات أخرى قد تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد قليلا من تسجيل الدخول إلى موقع ويب والانتهاء من أمر الشراء. على قراءة ومعرفة كيفية العثور على الذهب مع حد أدنى من الاستثمارات المالية.

انضمام جمعية الهولندي المفقودة في التعدين التي تعمل تحت رعاية منظمة المنقبون الذهب. يجتمع أعضاء على فترات منتظمة لزيارة الممتلكات الخاصة في جميع أنحاء الولايات المتحدة المعروفة لاحتواء الذهب. رسوم العضوية تؤهلك للمشاركة في الأحداث التي وقعت وأيا كان الذهب تجد لك ان تبقى. رسوم العضوية حاليا 67،50 $.
2

زيارة العديد من الشركات ألاسكا دفع إلى الألغام التي تسمح لعموم أطراف من القطاع الخاص عن الذهب في مجاري بالقرب من مناجم الذهب أو استخدام أجهزة الكشف عن المعادن في مناطق الغابات الوطنية. لغات هي Chugach رئيس الوزراء وكيناي الحدائق شبه الجزيرة الدولة. قد تبقي أي الذهب تجد. أن تضع في اعتبارها اللوائح فيما يتعلق التربة مزعجة وضفاف النهر قبل الخروج بحثا عن الذهب!

هناك تعليق واحد: