الأحد، 3 مارس 2013

"أسباب مرض الروماتيزم"

متخصص في الأمراض الرئوية هو باطنى (أخصائي في الطب الباطني) أو طبيب الأطفال الذي يتلقى تدريبا إضافيا في تشخيص وعلاج التهاب المفاصل والعضلات والعظام الأمراض الأخرى. (أنظر المرجع 1) منذ ترتبط معظم أعراض اضطرابات المناعة الروماتيزم ل، ومن المعروف هذه الاضطرابات وأمراض المناعة الذاتية. (أنظر المرجع 2). ويمكن لطبيب أعصاب علاج الأمراض التي تتراوح من مئات من التهاب المفاصل لآلام الظهر.
التهاب المفاصل الروماتويدي

"أسباب مرض الروماتيزم"

  
"أسباب مرض الروماتيزم"  التهاب المفاصل الروماتويدي المزمن ينطوي تورم ومؤلمة في بطانة المفاصل، مما يؤدي في نهاية المطاف إلى تآكل العظام وتشوه المفاصل. موقع مايو كلينيك يسرد أيضا عقيدات تحت الجلد الروماتويدي بالأسلحة والمفاصل العطاء، والحمى والتعب وأعراض التهاب المفاصل الروماتويدي. هذا المرض يصيب عادة المفاصل الصغيرة في اليدين والقدمين على جانبي الجسم. (أنظر المرجع 3) قد تواجه المرضى فترات متناوبة من الانزعاج الشديد ومغفرة.

هشاشة العظام


    
هشاشة العظام هو الشكل الأكثر شيوعا من التهاب المفاصل. يمكن أن تؤثر على أي مفصل في الجسم ولكن الأكثر شيوعا يحدث في الرقبة واليد والوركين وأسفل الظهر والركبتين. (أنظر المرجع 4). هذا هو مرض التنكسية التي لا يمكن الشفاء منها. تتضمن الأعراض الألم، التورم، والحنان في المفاصل وضجة كبيرة من تصلب في المفاصل بعد فترات طويلة من الخمول أو عند الاستيقاظ. كما تقدم المرض، تفقد المرونة المفاصل.


فيبروميالغيا


    
فيبروميالغيا هو حالة مزمنة تسبب الألم في الأوتار والعضلات والأربطة في جميع أنحاء الجسم. قد المرضى يشعرون استنفدت كل وقت ووضع النقاط على أجسادهم حيث ضغط خفيف حتى يضر. على الرغم من أن اللوم في بعض الأحيان الصدمات الجسدية أو العاطفية للشرط، يمكن أن تسبب في كثير من الأحيان فيبروميالغيا دون سبب واضح. مايو كلينيك أيضا الزميلة متلازمة الساقين والاكتئاب، وهشاشة العظام، والصداع، ومتلازمة القولون العصبي وضيق الصدر مع فيبروميالغيا.

أسباب أخرى


    
مستشفى لجراحة خاصة تقع في مدينة نيويورك يسرد أمراض أخرى يمكن علاج متخصص في الأمراض الرئوية: النقرس، التهاب العضل، التهاب الأوتار، الذئبة، تصلب الجلد، وهشاشة العظام والتهاب الأوعية الدموية. (أنظر المرجع 5)

مرة


    
قد ألم في المفاصل في بعض الأحيان أن يذهب بعيدا مع الدواء بسيطة ألا يكون سببا للقلق. ومع ذلك، لا يمكن أن أعراض أمراض الروماتيزم معينة يتم الكشف عن في المراحل المبكرة. (أنظر المرجع 5) انظر متخصص في الأمراض الرئوية لآلام مبرحة أو متكررة في المفاصل أو أي جزء آخر من الجهاز الحركي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق