الاثنين، 4 مارس 2013

علاج الامساك المزمن عند الاطفال الرضع

 علاج الامساك المزمن عند الاطفال الرضع

الإمساك عند الرضع هو شائع، ولكن يمكن أن تكون مؤلمة جدا في بعض الأحيان للطفل. عندما الرضع يجعل الانتقال في النظام الغذائي، ما إذا كان شكل حليب الثدي إلى صيغة أو من أغذية الأطفال في الغذاء طفل، وهو تغيير في حركات الأمعاء يحدث، وفقا لعيادة مايو كلينيك. قد يصبح من الصعب البراز وأثرت، وطفلك قد يكون وقتا عصيبا إنتاج الامعاء. يجوز له أن نحاول جاهدين لسلالة، وتصبح سريع الانفعال أو البكاء. هناك طرق عديدة يمكنك المساعدة في تخفيف الإمساك لطفلك.

السوائل


     مرة طبيب الأطفال الرضع لديك يمنحك الضوء الاخضر لتشمل المياه في النظام الغذائي الخاص بك الرضع، ثم ابدأ مع عدم وجود أكثر من 2 إلى 4 أوقية.

عصير الاجاص المجفف


     تقليم أعمال عصير كملين طبيعي في تليين البراز. بدء بإعطاء 2 أوقية لمساعدة طفلك.

ليف


     إذا طفلك الرضيع يأكل الحبوب، وعيادة مايو ينصح بإعطائهم حبوب الشعير، أو أغذية الأطفال مثل الكمثرى، والخوخ، البازلاء أو التي لها أعلى محتويات الألياف الطبيعية.

لا أميل لل


     لا أعطي لكم شراب كارو الرضع، الزيوت المعدنية أو المسهلات. يمكن شراب كارو تسبب الإسهال، وربما تحتوي على الجراثيم البكتيرية حتى مثل التسمم الغذائي.

الصيغ مع الحديد


     إذا طفلك الرضيع يتغذى زجاجة، والتحدث مع طبيب الأطفال طفلك لمعرفة ما إذا طفلك الرضيع يتلقى الكثير من الحديد. يمكن زيادة كمية الحديد تسبب الإمساك.

تحذير


     إذا كان طفلك غير قادر على الحصول على حركة الامعاء في أكثر من ثلاثة إلى خمسة أيام، أو إذا تم اتباعها مع الإمساك والغثيان / القيء والتهيج أو، طلب المساعدة الفورية. وهذا قد يكون انسداد الأمعاء أو غيرها من الممكن حالة طبية خطيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق