الاثنين، 4 مارس، 2013

اعراض ارتجاع حامض المعدة

 اعراض ارتجاع حامض المعدة

يمكن أن أعراض ارتجاع المعدة تستمر لبضع دقائق أو ساعات. يمكن عادة ارتجاع المعدة أن تدار مع مضادات الحموضة بسيطة. اذا حدث ذلك في حالات كثيرة جدا، يمكن أن الأضرار التي لحقت المريء يحدث. يمكن أن يكون هناك مشكلة كامنة، مما يجعل زيارة الطبيب الهامة. تعلم كيفية تجنب ارتجاع المعدة ومنع مضاعفات على المدى الطويل.

تشخيص ارتجاع حامض المعدة


    
GERD ينبع من استرجاع الطعام والسوائل من المعدة إلى المريء. يمكن الصفير والسعال يحدث إذا كميات صغيرة من السوائل تجد طريقها إلى الرئتين، مما يسبب تهيج.
    
وأكثر الأعراض شيوعا هو حرقة. للأسف، الكثير من الناس تصل لمعدل للحموضة في بداية نوبة قلبية أو الذبحة الصدرية، واثنين من الظروف التي تحاكي أعراض ارتجاع المريء.
    
حرقة هو السبب في فشل العضلة العاصرة التي تقع في نهاية المريء. عادة، وانخفاض العضلة العاصرة المريئية (LES) يغلق. عندما تكون المعدة ممتلئة جدا، أو فتق الحجاب الحاجز هو الحاضر، محتويات المعدة لا يسافرون إلى أسفل - حتى عودتهم، وخصوصا عندما كنت الاستلقاء. يمكن أيضا أن يسبب القرحة الهضمية حرقة.
    
ويمكن لمرض فيروسي يسبب التهاب في بطانة المعدة والمريء. يمكن للأعراض أن تكون حرقة.
    
الرضع الجزر بشكل متكرر. هذا ما يجعلها يبصق، لأنه لا وLES تطويرها تطويرا كاملا.

اعراض ارتجاع حامض المعدة


    
ارتجاع المعدة يحدث على الجميع تقريبا، وأمر طبيعي. المشكلة هي عندما لا يزال قائما. إذا كان لديك حرقة متكررة، لا بد من التصدي لها زيارة لطبيبك. يجب بسيطة ارتجاع المعدة يحدث فقط في بعض الأحيان. ينبغي أن يكون التحكم فيها، وينبغي تحديد أسباب بسهولة.


الآثارارتجاع حامض المعدة



    
مع مرور الوقت، يمكن أن تؤدي إلى تآكل الجزر بطانة المريء. أسوأ الأعراض يؤدي إلى تقرح ونزيف، والتي يمكن أن تصبح حالة الطوارئ. قرحة تحتاج إلى معالجة مع وصفة الدواء. فتق الحجاب الحاجز يمكن أن يسبب مشاكل، ولكنها ليست مساهما مشتركة لارتجاع المعدة.

تحذير من ارتجاع حامض المعدة



    
أبدا أي تطرف مضاد للحموضة، بما في ذلك صودا الخبز. في نهاية المطاف، سوف يعوض المعدة، مما تسبب في حلقة مفرغة من أكثر حرقة وإنتاج المزيد من الحمض. استخدام العلاجات المنزلية لماما. إذا كانت لا تعمل، والتحدث مع طبيبك.
    
مضادات الحموضة قد تحتوي على المغنيسيوم ويمكن أن تتداخل مع امتصاص الأدوية. إيجاد حل طويل الأجل أمر مهم لارتجاع المعدة متكررة.

الوقاية / الحل من ارتجاع حامض المعدة


    انقاص وزنه. ومن المعروف أن تسبب السمنة ارتجاع المعدة، كما هو التدخين. تجنب الأطعمة الغنية بالتوابل وجبات كبيرة في وقت متأخر من الليل. من المهم أن تظل تستقيم إذا كنت عرضة للحرقة بعد وجبة الطعام. الكحول يسبب ارتجاع، وينبغي تجنبها في وقت متأخر خاصة في الليل.
    
ممارسة مهمة لإفراغ المعدة، واتخاذ المشي قبل تناول الطعام لتحفيز عملية الأيض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق