الاثنين، 4 مارس 2013

الم البطن عند الاطفال حديثي الولادة

 الم البطن عند الاطفال حديثي الولادة

يمكن أن يكون في كثير من الأحيان من الصعب معرفة ما هو الخطأ مع المولود الجديد، وذلك بسبب عدم قدرتهم على التواصل ما يضر، أو أين. هناك العديد من الأمراض الشائعة التي يمكن أن تسبب وجع البطن في الأطفال حديثي الولادة، وهذا يمكن أن يؤدي إلى ولادة الطفل، مستاء جدا غير المستقرة. لحسن الحظ، هناك عدة أشياء يمكنك محاولة للتخلص من آلام في المعدة ويكون لها طفل سعيد مرة أخرى.



تسجيل عندما تبدأ مشاكل في المعدة. محاولة القيام بذلك على مدى بضعة أيام، إذا كان ذلك ممكنا. هذا سيساعدك على تحديد ما إذا كانت المشكلة واضحة لديه الزناد، مثل تناول الطعام أو حركات الأمعاء.
2

تحقق حركات الأمعاء طفلك. يمكن بجد والحركات الجافة تكون علامة على الإمساك، الذي يمكن أن يسبب الألم وعدم الراحة في الأطفال. علامة أخرى شيوعا هو البكاء في حين أن الطفل يحاول التبرز. الجفاف هو أكثر احتمالا أن تحدث في الطقس الحار، وغير شائع في الرضع.



تقدم السوائل الطفل أكثر بك. الجفاف هو مشكلة أخرى، والتي يمكن أن تسبب آلام في المعدة، وطفل رضيع المجففة من المرجح أن تصبح ممسك. زيادة السوائل في الجسم لبضعة أيام، ومعرفة ما إذا كان هذا يتوقف البكاء والألم.
4

فرك البطن طفلك في حركة دائرية. هذا يعمل بشكل أفضل إذا كان الطفل هو الاستلقاء على بطنه مع أي شيء، على الرغم من أنها يمكن أن تكون ناجحة مع الطفل الجلوس أيضا. ويعتقد هذا الاقتراح للمساعدة على الهضم، وتوفير الراحة.
5

تكمن طفلك على ظهره، وتحريك ساقيه في نمط الدراجات الهوائية. يحاكي هذا العمل وممارسة، ويمكن أن تساعد طفلك لتمرير حركة الامعاء، والتي قد تخفف الانزعاج. قد يصرف أيضا طفلك من البكاء، وتساعدك على تهدئته.
6

التحدث مع طبيبك أو ممرضة التوليد. هناك العديد من الشروط التي يمكن أن تسبب آلام في المعدة في الأطفال حديثي الولادة، والطبيب سوف تكون قادرة على تقديم المشورة بشأن الاختبارات والعلاجات لهذه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق