الخميس، 7 مارس 2013

الأورام وكثرة التبول

 الأورام وكثرة التبول

كثرة التبول غير مرض في حد ذاته، بل هو عرض من أعراض مجموعة متنوعة واسعة من الظروف الممكنة. ويمكن وصف كثرة التبول والحاجة إلى الذهاب إلى الحمام كثيرا بحيث يبدأ لتعطيل حياتك.

الأورام


     يمكن الأورام الموجودة في المثانة والبروستاتا يسبب لك تجربة كثرة التبول. هذا هو عادة أقرب أعراض الورم يقع في واحدة من هذين الجهازين.

سرطان المثانة


     سرطان المثانة في بعض الأحيان مسؤولة عن كثرة التبول. الأورام الناجمة عن الخلايا السرطانية في المثانة تأخذ مساحة والنزيف سبب، مما يؤدي إلى كثرة التبول.

البروستات


     يمكن أورام في البروستاتا تقع أيضا أن يسبب كثرة التبول. تقع الأورام في البروستاتا يكون له نفس التأثير كما يقع الأورام في المثانة. كلاهما تأخذ مساحة ويؤدي إلى كثرة التبول.

الوقاية / الحل


     إذا كنت تعاني من كثرة التبول، يجب أن تسعى إلى عناية طبية على الفور. كثرة التبول، كما قال من قبل، هو عرض من أعراض مجموعة متنوعة واسعة من الظروف. يمكن التشخيص المبكر يساعد على علاج فعال ظروف أكثر خطورة مثل الأورام الموجودة في المثانة والبروستاتا.

متعة حقائق

     يمكن المثانة تعقد ما يصل إلى أكواب عامين ونصف من البول في كل مرة، ولكن عادة ما يشعر بالحاجة إلى التبول عند المثانة يحتوي على أكثر من مجرد نصف كوب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق