الأحد، 3 مارس 2013

اعراض مرض الروماتيزم

 اعراض مرض الروماتيزم

الروماتيزم هو مرض عضال التي تتميز تورم مؤلم وتصلب في المفاصل والعضلات. في حين أنه لا يمكن علاجه، ويمكن التعامل معها لتخفيف الألم الأمثل لل. هناك عدة أعراض واضحة للمرض والتي سوف تظهر أولا في أصغر المفاصل مثل تلك الموجودة في الرسغ والكاحل. يجري دراية، والاعتراف أعراض، أمراض الروماتيزم هي الطريقة الأكثر فعالية للتأكد من أنك تحصل على العلاج المناسب في أقرب وقت ممكن.

آلام المفاصل


    
آلام المفاصل هو أكثر الأعراض شيوعا لأمراض الروماتيزم. وهو يتكون من الألم في المفاصل المؤلم جنبا إلى جنب مع أكثر حدة الألم عند نقل مشتركة واستخدامها. وغالبا ما يترافق ذلك من التورم والانتفاخ في مفصل أيضا. كما يمكن أن يكون شعور شديدة في مفصل التي يمكن أن تجعل تحريك منطقة مؤلمة وصعبة. آلام المفاصل يحدث في كثير من الأحيان جنبا إلى جنب مع الحمى أو الدفء حول المفصل المصاب.

تعب


    
التعب هو آخر الأعراض الشائعة لأمراض الروماتيزم. التعب هو نقص ملحوظ في الطاقة. ويمكن تصنيفه على أنه شعور الضعف الذي لم يكن موجودا قبل. يمكن التعب تكون بسيطة مثل الشعور بالضعف والتعب قليلا لشعور مهب كاملة من الإرهاق الشديد. يمكن أن تحدث في أي وقت من اليوم ويستمر لمدة ساعة في كل مرة.
    
ويمكن أيضا أن يكون من ذوي الخبرة جنبا إلى جنب مع أعراض أخرى


حمى


    
الحمى هي عرض من أعراض مشتركة لأمراض الروماتيزم. معظم المرضى التي تعاني من الحمى تقريرا في معظم الأحيان خلال تفجر المرض. ويمكن لحمى مركزية وشعرت فقط في مناطق الجسم تأثرا بالمرض مثل المفاصل والعضلات المناطق. قد يكون أيضا معمم جدا وشعرت في الجسم كله. وهو الأكثر غالبا ما يكون انخفاض درجة الحمى جدا ولكن يمكن أن تصل إلى ارتفاع درجات الحرارة.

فقدان الوزن


    
وينظر أحيانا فقدان الوزن المفاجئ كعرض لأمراض الروماتيزم. هذا مهم بشكل خاص إذا كان لديك الحفاظ على الوزن ثابت لعدد من السنوات. ويمكن لفقدان الوزن المفاجئ أيضا أن يكون من أعراض أمراض أخرى. يمكن أن يكون فقدان بضعة جنيه أو كمية أكثر أهمية. في معظم الأحيان وهذا النوع من فقدان الوزن تهدأ بعد بدأ برنامج العلاج لأمراض الروماتيزم.

العقيدات المفاصل الروماتويدي


    
وغالبا ما ينظر العقيدات المفاصل في المرضى الذين يعانون أمراض الروماتيزم. هذه هي عقيدات صلبة، عقدة أو كتل كثيفة الموجود تحت الجلد. فإنها يمكن أن تظهر في أي مكان على الجسم ولكن عادة ورأى فوق المناطق العظمية مثل المرفقين والركبتين. فإنها لا تسبب الألم في معظم المرضى ولكن يمكن أن تؤدي إلى تفاقم مشاكل أخرى مع أمراض الروماتيزم. تم العثور على هذه عقدة في المرضى الذين يعانون أكثر تقدما ويمكن أن يكون من أي حجم وهي عرضة للتغيير حجم والمرض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق