الأحد، 3 مارس 2013

تحسين الدورة الدموية في الأوردة

 تحسين الدورة الدموية في الأوردة

"تحسين الدورة الدموية في الأوردة "ضعف الدورة الدموية يساهم في تشكيل الدوالي. الناس الذين الجلوس أو الوقوف لفترات طويلة من الزمن مثل مصففي الشعر وعمال تجارة التجزئة والمصنع وأولئك الذين يجلسون أمام الكمبيوتر طوال اليوم هي في خطر كبير للتوسع الأوردة. وتشير التقديرات إلى أن خمسين في المئة من البالغين الاميركيين على الأقل بعض دوالي. المرأة تميل إلى أن تتأثر أكثر من الرجل. هناك بعض الممارسات البسيطة التي يمكن أن تحسن الدورة الدموية والدرس من أعراض الدوالي.



غالبا ما ينتقلون لزيادة الدورة على مدار اليوم العمل. إذا كان عملك يتطلب منك على الوقوف أو الجلوس لفترات طويلة من الزمن، الحصول على ما يصل ويتجول على الأقل مرة كل ساعة. رفع ساقيك لمدة 20 دقيقة كل يوم عند مستوى فوق قلبك لأعراض الدرس الناجمة عن الدوالي.
2

ارتداء جوارب مرنة لدعم الدوالي ومنع التورم. جوارب مرنة متوفرة في نقاط القوة ضغط مختلفة في مخازن الامدادات الطبية وغالبا ما تنظم ومزودة في وصفة طبيب. ارتداء الملابس الفضفاضة حتى لا تحد من تدفق الدم.
3

أكل الكثير من الألياف الغذائية للحفاظ على القولون تنظيف ومنع الإمساك. يمكن الإمساك المزمن تساهم في توسع الأوردة.
4

استخدام الأعشاب لتحسين الدورة الدموية. ومن المعروف مكنسة الجزار، الجنكه بيلوبا، غوتو كولا والتوت الزعرور لتحسين الدورة الدموية.
5

تجنب الأطعمة التي تعزز احتباس الماء والتورم أو تشكيل المخاط في الجسم، مثل البروتين الحيواني ومعالجتها والأطعمة المكررة والسكر والجبن والفول السوداني، والآيس كريم، والأطعمة المقلية، والتبغ والكحول والملح.
6

تناول وجبات غنية بالفواكه والخضروات الطازجة وكميات قليلة من الدهون والكربوهيدرات المكررة. وتشمل الثوم والزنجبيل والبصل والأناناس. أكل العليق والكرز لمنع توسع الأوردة في المستقبل وتخفيف الأعراض.
7

الحصول على العادية، وممارسة معتدلة والحفاظ على وزن صحي. المشي والسباحة وركوب الدراجات تعزيز جميع تداول جيدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق