الاثنين، 4 مارس 2013

العلاجات المعدنية للرواسب الكالسيوم في حمامات السباحة

 العلاجات المعدنية للرواسب الكالسيوم في حمامات السباحة

مستوى أملاح الكالسيوم المذاب هو جانب هام من جوانب الكيمياء بركتك سباحة في. الكالسيوم أيضا الكالسيوم قليلا والمياه ليتش مايو من الجدران؛ قد الكثير من الكالسيوم وتشكل النطاق على الجدران بدلا من ذلك. علاج رواسب الكالسيوم اضحة إلى حد ما.
اختبار

    
مجموعات تجمع اختبار المياه متوفرة في مخازن تحسين المنزل كثير، وإذا كان لديك عدة، اتبع إرشادات الشركة المصنعة لاختبار مستويات الكالسيوم. شعبة من ولاية كارولينا الشمالية يعطي الصحة البيئية المستوى المثالي إلى 250 جزء في المليون (جزء في المليون)، على الرغم من، وفقا لجامعة ولاية ميشيغان تجمع الكيمياء دليل والقيم في نطاق 200 حتي 400 جزء في المليون مقبولة بشكل عام.
وظيفة

    
إذا تركيزات مرتفعة بما فيه الكفاية، يصبح غائما الماء أو الكالسيوم شكل ودائع، وتحتاج إلى معالجة المياه للحد من مستويات الكالسيوم. يمكنك إما جزئيا استنزاف حوض السباحة ويخفف من المياه المتبقية مع المياه العذبة أو إضافة المخفض صلابة الكالسيوم.الآثار

    
مخفضات عسر الكالسيوم والمواد الكيميائية التي تساعد على خفض كمية الكالسيوم ودائع الكالسيوم في حوض السباحة الخاص بك. وهناك مجموعة متنوعة من هذه المنتجات المتوفرة في معظم محلات تحسين المنزل، وإذا كنت لا تقرر لشراء واستخدام المخفض صلابة، تأكد من اتباع إرشادات الشركة المصنعة.
أهمية

    
إذا تركت دون علاج يمكن، ومستويات تتجاوز كربونات الكالسيوم يسبب تكون القشور على جدران المسبح وداخل معدات السباكة، والذي يؤدي إلى مشاكل أخرى. من المهم أيضا أن تكون حذرا عند اختيار المواد الكيميائية التي تضيفها إلى المجمع الخاص بك للحفاظ على جودة المياه، وبعض المواد الكيميائية مثل هيبوكلوريت الكالسيوم يمكن أن يسهم فعلا إلى مستويات الكالسيوم بركة الخاص بك.
الاعتبارات

    
لا يزال هناك نقاش بين المهنيين تجمع على مدى فعالية بعض مخفضات صلابة الكالسيوم. على المدى الطويل، قد يكون أفضل حل لزيادة الكالسيوم يكون لاستنزاف المياه جزئيا وتخفيف الخاص بك حوض السباحة.
خبير انسايت

    
إذا كنت في شك حول أفضل وسيلة لعلاج مشاكل المياه للسباحة الخاص بك، لا تدع المشاكل مثل زيادة الكالسيوم الخراب الاستثمار الخاص. حاول استشارة مهنية للحصول على مساعدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق