الخميس، 7 مارس 2013

اعشاب لكثرة التبول

 اعشاب لكثرة التبول
كثرة التبول يصيب العديد من الذين تتراوح أعمارهم بين المنتصف والمسنين. اعتمادا على السبب وراء الحالة البولية وجنس الشخص المعني هناك عدد من الأعشاب المختلفة التي يمكن استخدامها لدعم التبول الصحي. يجب على أي شخص يعاني من كثرة التبول تنظر أيضا رؤية الطبيب أو التوجه من الناحية التغذوية ممارس الطب البديل. يمكن أن توجد مشاكل صحية خطيرة ويجب عدم تجاهل مثل هذه الأعراض .

تاريخ   العلاجات العشبية لكثرة التبول

     العلاجات العشبية للحالة تقريبا ترجع إلى آلاف السنين. يمكن في الواقع أن تعزى العديد من الأعشاب التي تستخدم للمساعدة في تخفيف المشاكل المرتبطة الإنسان الحديث مرة أخرى إلى أقدم الحضارات التي كانت تستخدم على نطاق واسع.

أسباب كثرة التبول

     كثرة التبول في كثير من الأحيان للرجال جذوره في البروستاتا. بالنسبة للنساء، يمكن أن يكون سبب كثرة التبول قبل الولادة، وأثر عمر كما يضعف العضلات المشاركة تسبب احتياجات أكثر تواترا للقضاء بسبب عدم القدرة على دعم حجم المثانة الصحية.

أعشاب كثرة التبول للرجال


     الخوخ هو واحد من الأعشاب التي يعتقد أنها تساعد، ولكن الأبحاث الحالية تشير إلى أن يظهر شهدت بالميتو التوت يكون لها تأثير كبير على العوامل الأساسية التي تؤثر صحة البروستاتا. صيغ الجمع غالبا ما تجعل استخدام كل وتؤدي إلى نتائج إيجابية.

أعشاب لكثرة عند التبول للمرأة


     العديد من النساء الاستفادة من الجنكه لتسوية المسائل البولية المتكررة والبعض الآخر في كثير من الأحيان أن تجد المساعدة من الهيل. الهيل هو ليس كما كان في كثير من الأحيان في الغرب كما هو يعمل من قبل الممارسين (الهندي) الايورفيدا.
الدب فوق البنفسجية
 عشبة واحدة التي توفر المساعدة الى كل من الرجال والنساء يعانون من مشاكل البولية هو الدب فوق البنفسجية. وغالبا ما ترتبط هذه العشبة مع مساعدة النساء ولكن لديه القدرة على أن تكون ذات قيمة للرجال.
 اعشاب لكثرة التبول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق