الاثنين، 4 مارس 2013

علاج الامساك عند الاطفال الرضع حسب العمر

 علاج الامساك عند الاطفال الرضع حسب العمر

قبل سنوات عديدة، كانت النساء غير قادرين على اتخاذ الرضيع إلى الطبيب لشيء بسيط مثل الإمساك. كان الأطباء للقضايا المهمة  التي لم تكن قادرة على علاجها . تم اكتشاف العديد من العلاجات القديمة للإمساك عند الرضع عن طريق التجربة والخطأ.

عن طريق الفم

 كان زيت الخروع علاج شاف ، وانه كان يستخدم لعلاج الإمساك الرضع أيضا. تغذية الرضع ساعد بضع قطرات من زيت الخروع لتليين القولون وإضافة الرطوبة.

 
كما تم استخدام الماء كعلاج، كما كان يعتقد الماء لطرد القولون. المياه تسمح لحركة الامعاء لتكون لينة. عندما يحدث الجفاف يكون هناك رطوبة أقل في الجهاز الهضمي.


 
لقد عرفت الأمهات لعدة قرون أن عصير الاجاص المجفف سيكون بمثابة ملين. تم تغذية الرضع عصير البرقوق إذا كانت متاحة. لو لم يكن هناك الخوخ، فإن الأم تستخدم كل ما كان لديها من عصير في متناول اليد والأمل بما هو أفضل.
 بعض الشاي النعناع البري. النعناع البري برية تنمو في الجبال، وكان يغلي ويترك في الماء، ويبرد لتغذية الرضيع. علاج المغص فإنه فضلا عن الإمساك.

    
التدليك للتخفيف من الإمساك يميل الرضع. وسيلة انتصاف العمر وقت المشاركة فرك الزيت الحار، مثل زيت الخروع أو الزيت المعدني، على معدة الرضيع وتدليك لها فيها وهذا سوف يؤدي الى الاسترخاء فعلا للقولون وتهدئة الطفل، مما يجعل من الاسهل للطفل تمرير البراز أكثر صعوبة.

    
ممارسة الرياضة لساقين الطفل يحفز بدوره القولون. وهذا سوف يساعد طفل لتمرير البراز الصلب أيضا. وضع الطفل على ظهره وساقيه بلطف ضخ كما لو كان يركب دراجة هوائية. دفع برفق ساقيه نحو المعدة ثم تصويب بها لتحقيق نفس النتيجة.
هذا يساعد أيضا ممارسة الحركة تخفيف المغص بطرد الهواء الزائد أي الطفل قد يكون في بطنها. قد يخفف أيضا من آلام المعدة .

تحذير

قد تم التسليم بالعلاجات الشعبية لعدة قرون، ويمكن أن يكون تحريف ربما. وليس المقصود أن تكون هذه الاقتراحات هي المشورة الطبية، وينبغي ألا تستخدم لعلاج الإمساك الرضع الخاص بك دون الحصول على موافقة طبيبك. استشارة الطبيب قبل علاج الرضع الخاص بك، كما يمكن أن يكون الإمساك علامة على شيء خطير. أبدا يمنع إعطاء الرضيع أي الأعشاب قبل استشارة طبيب الاطفال الخاص بك مع.
 علاج الامساك عند الاطفال الرضع حسب العمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق