الاثنين، 4 مارس 2013

أسباب آلام المعدة المزمن عند الأطفال

 أسباب آلام المعدة المزمن عند الأطفال

ألم في البطن عند الأطفال هو البلاء المشترك. وفقا لآلان بحيرة، MD، من جامعة جونز هوبكنز للطب، ثلث الأطفال الذين يشكون من آلام في البطن لديهم أعراض التي تستمر لمدة أسبوعين أو أكثر. الأعراض من آلام في البطن في الطفل تأتي وتذهب، وتكون مثيرة للقلق لأحد الوالدين. هناك أسباب مختلفة من الألم الطفل في البطن. ومع ذلك، إذا الأعراض ثابتة، لا تخف بعد أسبوعين وتليها حركات الأمعاء نادرة (مثل عدم القدرة على حركة الامعاء في أكثر من خمسة أيام)، التماس العناية الطبية الفورية.

الإمساك


    
وفقا للدكتور سيرز، الذي حصل على شهادته في كلية الطب بجامعة هارفارد، وعضو في الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال، وقد درس الطب طب الأطفال لأكثر من 30 عاما، والإمساك هو واحد من الأسباب الأكثر شيوعا لآلام البطن المزمنة. الإمساك هو شائع في الأطفال الذين يذهبون من خلال عملية التدريب قعادة. الأطفال الذين ليسوا مستعدين تماما لقعادة كبيرة، قد ترفض استخدام مرحاض، وwithold حركة الامعاء. ونتيجة لذلك، يمكن أن تصبح مدعومة البراز حتى داخل القولون. قد يكون الطفل أيضا تخشى أن تكون حركة الامعاء بسبب ممسك يجري، والتي سوف تؤدي إلى تفاقم الحالة. وممسك الطفل عندما يكون غير قادر على تمرير البراز، وحركات الأمعاء قليلة، والأرنب بيليه مثل البراز أو بعد أن حاول لحركة الأمعاء، والبراز لديه كبيرا.


التعصب والحساسية


    
يمكن للأطفال الذين اللاكتوز التعصب أو تعاني من حساسية بروتين الحليب، يعانون من آلام في البطن المزمنة. عندما كنت اللاكتوز التعصب، وجسمك غير قادر على هضم اللاكتوز سكر. عندما يكون لديك حساسية بروتين الحليب، والهيئة لديها الحساسية لالبروتينات داخل الحليب. والأطفال الذين لديهم هذه القضايا يشكون من الغاز، والتشنج والإسهال عندما يتم تناول الألبان (مثل الجبن أو اللبن).


الشروط المعوية


 

   يمكن للأطفال تطوير القضايا بكتيرية أو فيروسية في المعدة، مثل فيروس في المعدة. مخطئون عادة أعراض الإسهال والغثيان بأنها انفلونزا المعدة، لكنه قد يكون في الواقع التهاب المعدة والأمعاء. إذا كان الطفل قد حان انحدر مع فيروس في المعدة، وسوف يكون لديها نوبات من الإسهال المزمن والتشنج في البطن. الغثيان والقيء يمكن أن يحدث أيضا.

السلوكية


    
وفقا للدكتور سيرز، قد يكون بعض الأطفال تتطور لديهم أعراض مزمنة من آلام في البطن كوسيلة لالتماس العناية. في حالات الضغط النفسي، مثل وصول الطفل إلى تغيير، الأخوة من المدارس أو تتحرك، قد وضع الطفل آلام في المعدة كوسيلة للحصول على الأم أن تلاحظها.

أعراض  آلام المعدة المزمن عند الأطفال


    
يمكن للأطفال الذين تظهر عليهم أعراض حقيقية من آلام في البطن تظهر لك. سوف يبكي الأطفال دون وقف، والأطفال سوف كثيرا ما يشير إلى البطون أو عقص. إذا كان الأطفال تجربة الألم لأكثر من يوم واحد، أو يشكون من ألم في الجانب الأيمن السفلي، تحت السرة، التماس العناية الطبية الفورية، لأن ذلك قد يكون علامة على التهاب الزائدة الدودية. إذا كان الطفل يبدو شاحبا، والتعرق، والتقيؤ يبدأ أو لديه إسهال يستمر لأكثر من ثلاثة أيام، وطلب المساعدة.

علاج  آلام المعدة المزمن عند الأطفال


    
وهناك مجموعة متنوعة من الطرق التي يمكن أن تساعد طفلك الإمساك حل له. في بعض الأحيان يمكن أن تغير في النظام الغذائي، مثل إضافة المزيد من الفاكهة والألياف المساعدة. معبأة الفواكه مثل الخوخ والمشمش والخوخ والأناناس ومع الألياف وسهلة لإعطاء لأطفالك سواء في شكل الفاكهة أو العصير. السوائل مهمة أيضا لإعطاء طفلك إذا كان لديهم إسهال، والجفاف يمكن أن يحدث. إذا كان ذلك ضروريا لإعطاء طفلك الأدوية للمساعدة على الإمساك مساعدة، فقط استخدام الأدوية كما نصحت من قبل الطبيب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق