الأحد، 3 مارس 2013

نزيف المستقيم والبواسير

 نزيف المستقيم والبواسير

البواسير هي حالة شائعة جدا ، على الرغم من أنه أمر محرج لبعض الناس. البواسير هي أوردة منتفخة وملتهبة في فتحة الشرج والمستقيم.وغالبا ما يصحب البواسير من المستقيم الحكة والنزف والألم. هناك أسباب كثيرة لهذه الحالة الطبية من الحمل أو توتر بسبب الإمساك إلى سوء التغذية.

أنواع البواسير

هناك نوعان من البواسير: الداخلية والخارجية. لا يشعر بالبواسير الداخلية ولاتسبب عادة أي إزعاج. ولكن علامة على وجود البواسير الداخلية هو نزف لمستقيم. إذا رأيت الدم على ورق التواليت أو في المرحاض، ويمكن أن تشير إلى البواسير الداخلية. سطح الأوردة هش اجهاد ذلك خلال حركة الامعاء يمكن المسيل للدموع السطح وذلك لسبب تنزف. وينظر البواسير الخارجية وشعر. كما أنها مؤلمة. و يمكن أن تكون مؤلمة للغاية البواسير.

أهمية

هناك خمسة أسباب رئيسية من البواسير ونزيف المستقيم. السبب الأكثر شيوعا في الجهاز الهضمي. الإمساك والبواسير تسبب الإسهال. والجهد من البراز الصلب والقضاء المتكررة من البراز المائي ضغطا لا مبرر له على الأوردة في المستقيم. الحمل ضغطا على الأوردة كما يفعل السمنة. يمكن الجلوس أو الوقوف لحتى فترة طويلة جدا تزيد الضغط على هذا المجال علم الوراثة أيضا يلعب دورا في الحصول على البواسير.

الاعتبارات

 إذا كان النزيف والألم لا يزال قائما في المنزل وسائل الانتصاف لم تتحسن الحالة، انها فكرة جيدة لرؤية الطبيب. البواسير الخارجية هي من السهل تشخيصها. يمكن للطبيب مشاهدتها. يمكن البواسير الداخلية يكون من الصعب الكشف عن ذلك بإجراء فحص المستقيم هو ضروري. الطبيب إدراج إصبع القفاز في فتحة الشرج ليشعر حولها. لكن في بعض الأحيان الباسور لينة جدا بحيث لا يمكن الكشف عنها. عند هذه النقطة يمكن للطبيب أن تريد أن تفعل لفحص أكثر دقة من المستقيم باستخدام أحد نطاقات صغيرة عدة المتاحة التي يمكن أن ننظر إلى المستقيم.

الوقاية / الحل


    
لكثير من الناس يذهب بعيدا في البواسير بضعة أيام. لمساعدة الدواء على ohers دون وصفة طبية مع البواسير. هناك المراهم والكريمات التي تحتوي على الهيدروكورتيزون عادة هو وكيل المضادة للالتهابات. في بعض الحالات قد تكون هناك حاجة لعملية جراحية. إذا تجلط الدم شكلت على الباسور الخارجي، يمكن للطبيب إجراء شق وهو إجراء بسيط. عملية جراحية أخرى تشمل حقن المنطقة بمادة كيميائية لتقليص حجم البواسير. أسلوب آخر يمكن القيام به في عيادة الطبيب هو وضع الأربطة المطاطية حول البواسير لوقف التداول بحيث تسقط البواسير. واحد أو اثنين ثوان من ضوء الأشعة تحت الحمراء أيضا يتوقف الدم من تعميم لالباسور. إذا كان أي من هذه العلاجات العمل أو إذا كان لديك البواسير كبيرة جدا، والجراحة قد تكون ضرورية. وتسمى هذه العملية استئصال الباسور لويتم إزالة البواسير جراحيا. ويمكن أن يتم تشغيل تحت تخدير موضعي أو عام. تتم عادة على أساس Hemorrhoidectomies للمرضى الخارجيين.

منع نزيف البواسير

  هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام به لمنع نزيف البواسير. تحسين النظام الغذائي الخاص بك هو أفضل شيء يمكنك القيام به. تناول المزيد من الأطعمة الغنية بالألياف مثل الحبوب والحبوب الكاملة، الورقية، الخضار الخضراء والفواكه. زيادة كمية من السوائل كل يوم وخاصة المياه. أخذ حمام ساخن لتخفيف البواسير. تصبح أكثر نشاطا مع ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، وتجنب الجلوس لفترات طويلة من الزمن.
 نزيف المستقيم والبواسير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق