الاثنين، 4 مارس 2013

التخفيف من ارتجاع المعدة

 التخفيف من ارتجاع المعدة

ارتجاع المعدة، وتسمى أحيانا اضطراب الجزر المعدي المريئي (GERD)، وهو اضطراب يسبب حمض من المعدة إلى تدفق ما يصل الى المريء. هذا refluxing من حمض المعدة لأعلى ليؤدي المريء الألم والضرر وعدم الراحة. الضرر المريء GERD أن الأسباب يمكن أن يؤدي إلى ظروف أكثر خطورة مع مرور الوقت، مع إمكانية أن تصبح سرطانية. علاج GERD يركز على الحد من حمض المعدة إلى المريء منع المزيد من الضرر وتدارك الضرر الماضي إلى المريء.



إسقاط العادات غير الصحية. النيكوتين والكافيين على حد سواء يسبب زيادة في حمض المعدة. الكحول يسبب ليس فقط وجود فائض في حمض المعدة، ولكن أيضا يرتاح العضلة العاصرة التي تحافظ على حمض من المريء. مع هذا فتح، وحمض اضافية لديه حرية الوصول إلى تدفق التصاعدي.
2

جعل التغييرات الغذائية. الأطعمة لتجنب حمض الجزر مع تشمل الحمضيات والشوكولاته والقهوة والأطعمة الغنية بالتوابل. الكربوهيدرات المعقدة هي الغذاء المثالي للارتداد، لأنها تمتص اضافية حمض المعدة.


محاولة وجبات صغيرة. تناول 5-6 وجبات صغيرة في اليوم يتطلب إنتاج أقل حمض في المعدة من ثلاث وجبات كبيرة. المزيد من الغذاء في المعدة يحتاج حمض إضافية لكسرها نزولا، مما يؤدي إلى حمض الجزر يمكن ان الزائدة التي.
4

انقاص وزنه الزائد. الوزن الزائد يضيف ضغطا على المعدة، مما اضطر حتى من حمض المعدة إلى المريء.
5

استخدام الدواء. مضادات الحموضة على المدى القصير توفير السيطرة على الجزر، لكنها لا تسمح لإصلاح الضرر بالفعل هناك. مثبطات مضخة البروتون حمض التحكم (مثبطات مضخة البروتون) الجزر باستمرار، وإعطاء فرصة المريء للشفاء من الضرر السابقة. برايلوزيك هو فقط PPI متاحة عبر وصفة طبية لعلاج حمض الجزر. في الحالات الشديدة من GERD، لتحسين مراقبة الجزر، يصف الاطباء الادوية في PPI أقوى جرعات من PPI أكثر من دون وصفة طبية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق