الأحد، 3 مارس 2013

سبب التهاب الخصية

 سبب التهاب الخصية


 يمكن أن يسبب العديد من القضايا تورم في الخصيتين. التهاب البربخ ينطوي على تورم في البربخ، وجزئيا على الجزء الخلفي من الخصية حيث يتم تخزين الحيوانات المنوية. ويتسبب هذا التورم نتيجة للنمو في أي من كيس أو التهاب. يمكن أن تكون الخراجات غير ضارة وعادة تحل من تلقاء نفسها. إذا لم يكن هناك ألم المرتبطة الكيس، لا تعالج عادة في حالة. التهاب البربخ البكتيرية ينبع عادة من عدوى المسالك البولية أو الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي. إذا كان السبب هو بكتيريا، مضاد حيوي هو مطلوب لحل العدوى والتورم.

 تراكم السوائل في كيس الصفن. الأعراض الأكثر شيوعا تشمل الخصية منتفخة التي تظهر مثل بالون الماء. هو شائع في الأطفال حديثي الولادة، ثم مرة أخرى في الرجال الأكبر سنا. في معظم الأحيان، يتسبب  من الإصابات أو العلاج الإشعاعي. على الرغم من أنه لا يسبب الألم وليس حالة خطيرة، وكثيرا ما تحتاج لعملية جراحية إذا كان الشرط لا يحل من تلقاء نفسها.غالبا ما تسبب تورم المرتبطة التهاب الخصية من النكاف. بل هو حالة مؤلمة جدا حيث، إلى جانب تورم الخصيتين، والأعراض تشمل القذف بالدم والدم في البول. ويمكن أيضا أن تترافق مع التهاب الخصية التهاب البربخ، حيث تنتشر العدوى من البربخ إلى الخصية نفسها. المضادات الحيوية ضرورية لتوضيح العدوى.

    السرطان ودوالي الخصية

فقا لجمعية السرطان الأميركية، سرطان الخصية غير شائع إلى حد ما، إلا أن وجود ورم قد يؤدي إلى تضخم الخصيتين.هناك سبب آخر من تورم الخصية، دوالي الخصية، ويحدث عندما الوريد على الخصية تصبح منتفخة. يمكن هذا الشرط منع الدم من الوصول السليم الخصية عندما تتضخم الوريد، مما تسبب في أن الدم لتصبح احتياطيا. إذا لم يعالج بشكل صحيح، يمكن هذا الدم يرفع متوسط ​​درجة حرارة  كيس الصفنو يجعل عدد الحيوانات المنوية اقل. في كثير من الأحيان،الرجال مع دوالي الحبل المنوي في حاجة الى ارتداء حزام جوك لخفض الألم الذي يصاحب هذه الحالة. إذا استمرت المشكلة، والجراحة غالبا ما يكون ضروريا لخفض وربط قبالة الوريد غير طبيعي.
 سبب التهاب الخصية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق