الأحد، 3 مارس 2013

علاج نزيف البواسير بالاعشاب

 علاج نزيف البواسير بالاعشاب

البواسير هي من بين أهم الشروط غير المريحة يمكنكم ان تعانون منها بسبب التهاب الأوردة في فتحة الشرج والمستقيم يمكن أن تسبب لك الانزعاج الشديد والألم على حد سواء داخليا وخارجيا. إذا كنت تمسح منطقة البواسيركثير، يمكن أن تواجه نزيف البواسير، والتي يمكنك علاجها مع العلاج بالأعشاب المهدئا.كستناء الحصان وذيل الحصان.

 
يجب استشارة الطبيب قبل تناول أي دواء من الاعشاب، وخاصة إذا كان لديك حالة طبية موجودة من قبل. إذا كنت تأخذ أي دواء، تأكد من أن حالتك لن تتدهور نتيجة لاتخاذ أي علاجات العشبية بالاشتراك مع الدواء. طالما لديك أي مشاكل طبية وغير الحوامل أو المرضعات، يجب أن يكون لديك أي مشاكل في استخدام العلاجات العشبية التالية لتخفيف النزيف البواسير الخاص بك.

 
يمكنك استخدام مستخلص من بذور كستناء الحصان (المعروف أيضا باسم hippocastanum aesculus) لتهدئة الالتهاب الذي ينشأ من البواسير. وجدت في استخراج كستناء الحصان هو ايسكين، والتي، وذلك بفضل مضاد للالتهابات وخصائص مضادة للذمة، ويقوي جدران الوريد نغمات ويقلل من أعراض التورم المؤلمة.

    
تجنب الوقوع في علاج الخاص بك مع كستناء الحصان، رغم ذلك، لأنه في شكله الخام أنه يحتوي على إيسكولين، وهي مادة التي يمكن أن تؤثر سلبا على الخلايا الدم الحمراء. سوف تكون أكثر أمانا باستخدام العلاج التجاري. لأن كستناء الحصان سامة في الجرعات الكبيرة، استشر طبيبك أو خبير قبل استخدام ذلك.

 
مع ينبع العالية في حمض السيليكا، ذيل الحصان (المعروف أيضا باسم bottlebrush) يساعد على وقف النزيف البواسير والتهابات . يمكنك أن تأخذ ذيل الحصان كمشروب الشاي، أو يمكنك استخدامه بمثابة صبغ وتطبيقه على المنطقة المصابة. يجب عليك استخدام أي أسلوب هو الأكثر ملاءمة لك.ساحرة هازل
 هو عشب التي يمكنك استخدامها لعلاج نزيف البواسير الخاص بك إما موضعيا أو في حمام المقعدة. تحتوي على مركبات والمواد الكيميائية النباتية التي تقلل من التهاب وحكة البواسير وتقليص مؤقتا البواسير.

    
يمكنك الحصول عليها دون وصفة طبية في أشكال عدة، مثل منصات البواسير، والمستحضرات والتحاميل. يمكنك تطبيق على أنها غسول للالباسور تورم أو وسادة الباسور مع وسادة أثناء التعامل معها. يمكنك أيضا استخدامها داخليا، ولكن ليس في الشكل الموجود في الصيدليات.العلاجات الأخرى

    
كينتيللا أو كينتيللا الآسيوي (غوتو كولا)، صغيرة، النبات الورقية التي تنمو في آسيا وبعض أجزاء من أستراليا، ويحتوي على خصائص مضادة للفيروسات ومضادة للبكتيريا التي تساعد على تخفيف الألم الباسور وتقليل الالتهاب. تستهلك استخراج كينتيللا كشاي ستؤثر ايضا على تعزيز الدورة الدموية والأوردة الخاصة بك.

    
لتخفيف الالتهاب والتورم، وتعزيز الأوردة والبواسير مساعدة في وقف الحكة والألم، يمكنك استخدام مكنسة الجزار (Ruscus aculeatus). مكنسة الجزار انتزاع يتضمن الستيرويد مثل ruscogenins وneuroscogenins، والتي لها تأثيرات مضادة للالتهابات ومضيق للأوعية.

    
للمساعدة في تقليل الحكة والألم البواسير، يمكنك شرب كوب من الماء مع ملعقتين من خل التفاح بعد كل وجبة.

 علاج نزيف البواسير بالاعشاب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق