الخميس، 7 مارس 2013

علاج كثرة التبول بالاعشاب

علاج كثرة التبول بالاعشاب


التبول المتكرر يمكن أن يكون أحد أعراض مرض أكثر خطورة  مثل مرض السكري.  الفحص البدني لاستبعاد أي أسباب أخرى من التبول المتكرر يجب أن تكون الخطوة الأولى قبل استخدام أي العلاجات المنزلية. وهناك أيضا العلاجات العشبية للكلى والمثانة التي يمكن أن يكون لها تأثير على الحاجة إلى التبول بشكل متكرر. العلاج الهرموني وممارسة الرياضة هي أساليب أخرى يمكن أن تساعد في وقف التبول المتكرر.

 العلاجات العشبية


قرانيا هو العلاج العشبية التي تستخدم لوقف التبول المتكرر خلال تعزيز الكلى. وهذه العشبة تساعد في حل مشاكل مثل سلس البول، التعرق المفرط وكمية كبيرة من التبول. يتم استخدام ثمرة النبات في هذا العلاج، وأنه يمكن أن تأتي في شكل كبسولة، مثل الشاي أو على شكل قرص.
حامول هو عشب الكلى أيضا. فهو يستخدم لعلاج كثرة التبول ومشاكل في الكليتين. يتم استخدام بذور نبات لإنشاء كبسولات، أقراص الشاي أو التي يتم استخدامها لعلاج كثرة التبول. عند استخدام الشاي، وشرب 1-2 أكواب يوميا.
يتم استخدام حشيشة الهر لعلاج التهاب المسالك البولية. هذه العشبة يمكن أن استرخاء العضلات ووقف التشنجات العضلية التي يمكن أن تكون سببا في كثرة التبول.
وقد استخدم الجنسنغ باناكس في الطب الصيني منذ آلاف السنين. أنه يعزز نظام المناعة الصحي، ويخفض نسبة السكر في الدم ويستخدم لعلاج كثرة التبول وسلس البول. عشب يريح عضلة المثانة، التي يمكن أن تساعد مع الحاجة المتكررة للتبول الذي يشعر البعض.


التمرين


تمارين كيجل يمكن أن تحسن سلس البول أو التبول المتكرر عندما يكون بسبب فرط نشاط المثانة. لاستعادة العضلات إلى المنطقة، يجب أن يتم تنفيذ تمارين الحوض بين 30-80 مرات في اليوم. ثمانية أسابيع وعادة ما يكفي من الوقت لتقوية عضلات لوقف كثرة التبول أو الرغبة الملحة في التبول بشكل متكرر.
رفع الأثقال المهبلية يمكن أن تستخدم لتشديد العضلات في المهبل في المنزل. يجب أن يتم تنفيذ هذا التمرين مرتين في اليوم لمدة 15 دقيقة. مناقشة هذا الأسلوب مع طبيبك لتحديد ما إذا كان التبول الخاص بشكل متكرر يمكن أن تستفيد من تقوية العضلات.
إفراغ المثانة تماما هو علاج آخر قد تلغي الحاجة إلى التبول بشكل متكرر. عندما لا يتم إفراغ المثانة تماما، وهناك أقل من وجود فجوة بين الوقت الذي سيكون من الضروري للتبول مرة أخرى.




 فتوستروجنس


بهيتويستروغينس الهرمونات التي هي مستمدة من مصادر نباتية. خلال انقطاع الطمث، والعديد من النساء يصبن مشاكل المثانة التي يمكن أن تسبب كثرة التبول.
وليس من الممكن للجسم لمعالجة هذه phytogesterones بدون النباتات أمعاء صحية. للمساعدة في تجهيز هذه الهرمونات النباتية أضعف والسماح جسمك للحصول على أقصى استفادة منها، من المهم اتباع نظام غذائي صحي يشمل الزبادي كل يوم.
قد تكون الهرمونات النباتية علاج طبيعي لكثرة التبول عند انقطاع الطمث هو سبب من القضايا المثانة. نضع في اعتبارنا أن الهرمونات النباتية هي أضعف من الهرمونات الحيوانية التي كثيرا ما ترد في العلاج بالهرمونات البديلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق