الأحد، 3 مارس 2013

علاج نزيف البواسير

 علاج نزيف البواسير

البواسير هي شرط أن الكثير من الناس يعانون من في بعض الأحيان. النساء الحوامل أكثر عرضة لتطوير البواسير، رغم أن معظم أي شخص لديه فرصة تطويرها في أي وقت من الأوقات. يمكن الإمساك واجهاد لحركة الأمعاء يسبب البواسير. قد تنزف البواسير، وأنها يمكن أن تكون مؤلمة جدا ومزعجة، مما يجعل من الصعب الجلوس أو حتى المشي. هناك العديد من العلاجات لنزيف البواسير التي يمكن أن تساعد على الشفاء أسرع.

المياه الدافئة


    
البواسير قد تستجيب بشكل جيد ليجري غارقة في المياه، وهذا يمكن أن يساعد على التقليل كيف تكون كبيرة. نقع في حوض ضحل كامل من الماء الدافئ ليس أكثر من أربع مرات كل يوم، لمدة 10 دقيقة في كل مرة. تأكد من بعناية بات في منطقة جافة.

الكمادات الباردة


    
الكمادات الباردة قد يساعد على تخفيف الحكة وحرق أن البواسير يمكن أن يسبب. بلل منشفة صغيرة أو منشفة في ماء بارد، انتزاع خارج الزائدة وتنطبق على الباسور. يمكن كمادات الثلج يساعد أيضا على تقليل حجم الباسور.


أكثر من وصفة طبية


    
هناك وفرة من أكثر من وصفة طبية التي يمكن أن تساعد في تخفيف الألم من الباسور. يمكن لهذه الأدوية تساعد على جعل الباسور تختفي كذلك. البحث عن كريم البواسير لمساعدة الباسور يتقلص.

حمية


    
النظام الغذائي مهم جدا في الوقاية من الباسور. تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الألياف يساعد على هضم عملية الانتقال أكثر سلاسة، حتى لا يكون هناك أي توتر لحركة الأمعاء. قطع الوجبات السريعة، والأطعمة المجهزة للغاية، الكعك والحلوى، والبدء في تناول الأطعمة مثل الحبوب الكاملة الخبز والملفوف والفاصوليا والسبانخ. يمكن تناول مكملات الألياف يساعد أيضا. وسوف يساعد أيضا في المياه الخاص بك عملية الجهاز الهضمي الغذاء بشكل أفضل، لذلك تأكد كنت شرب ستة إلى ثمانية أكواب في اليوم.

الرعاية الذاتية


    
البواسير شفاء عادة من تلقاء نفسها، في غضون أسبوع أو أسبوعين. ومع ذلك، قد يعودون مرة واحدة بسهولة كان لديك بالفعل. يمكنك اتخاذ تدابير وقائية، مثل التأكد من أن يأكل حوالي 30 غراما من الألياف كل يوم، وشرب الكثير من الماء. وممارسة الرياضة والحفاظ على وزن صحي تساعد أيضا في منع البواسير. إذا واجهت الإمساك المتكرر، وذلك باستخدام ملين لطيف يمكن أن تساعد، شريطة لم يتم استخدامه بشكل منتظم جدا. التحدث مع طبيبك حول استخدام المسهلات للمساعدة في هذه المسألة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق