الأحد، 3 مارس 2013

أعراض انسداد صمام القلب

 أعراض انسداد صمام القلب
"انسداد صمام القلب" هو أساسا تضييق واحد أو أكثر من صمامات القلب. وغالبا ما يشار إليها باسم تضيق صمام ببساطة وسوف تؤثر عادة إما الصمام التاجي أو الصمام الأبهري، ولكن قد نرى هذا يحدث انسداد في الصمام الرئوي، الذي هو صمام بين القلب والرئتين. عندما يحدث انسداد في أحد صمامات من هذا الجهاز الهام، وقلبك، وفقا لمايو كلينيك، وسوف تحتاج حتما إلى العمل بجد لمجرد ضخ الدم فسوف تبدأ عادة لعرض علامات وأعراض معينة ان هناك شيئا خطأ علي القلبك.

خفقان

 أحد الأعراض الأكثر شيوعا من انسداد صمام في القلب الخفقان هو من القلب، والتي هي في الأساس لحظة حلقات حيث أن القلب يرفرف، والجنيه أو العرق أو يشعر كما لو انها تخطي فوز. هذا من شأنه أن يحدث إذا كان انسداد يحدث في الأبهر والتاجي أو الصمامات، مما يجعلها من أعراض مشتركة لهذين الشرطين. بعد، قد انسداد الصمام الأبهري ويتجلى أيضا بوصفها نفخة قلبية، والتي ستكون "الرنين" الصوت ويدق القلب.

التعب


وأعراض أخرى مشتركة بين معظم العقبات يكون صمام القلب قدرا معينا من التعب أو الإرهاق. بالنسبة لمعظم الناس، وهذا التعب يكون أكثر وضوحا خلال فترات حيث القلب يعمل في مستوى أعلى، مثل أثناء ممارسة الرياضة أو التمارين الجسدية. ومع ذلك، قد هذا التعب أو الارهاق واضح في أوقات الراحة، وخصوصا عندما انسداد هو أكثر شدة. أحيانا، قد يكون هذا التعب يأتي أيضا مع والدوخة، والإغماء الشعور بدوار أو حتى.

ضيق التنفس


 
بعض الناس مع انسداد صمام في القلب، سواء كان ذلك الأبهر، أو المترالي الرئوي، قد تبدأ لتجربة حلقات ضيق التنفس أو الشعور ينضب. مثل الكثير من أعراض التعب، وهذا يمكن ضيق في التنفس يصبح أكثر وضوحا في أوقات ممارسة التمارين الرياضية أو بعض النوع من التمارين الجسدية، ولكن يمكن أيضا أن تكون موجودة في بعض الأحيان من الراحة. لانسداد التاجي، قد تشعر أيضا أنها أكبر صعوبة في التنفس عند وضع فعلا إلى أسفل.

ألم


    
وإن لم يكن من الأعراض الشائعة في جميع اعراض انسداد صمام القلب، هناك احتمال، وفقا لمايو كلينيك، يعاني من مستوى معين من الألم أو عدم الراحة في الصدر. في أكثر الأحيان، وهذا الألم أو عدم الراحة يكون راجعا إلى الأبهر والرئوي أو انسداد، ولكن يمكن يكون من ذوي الخبرة مع انسداد التاجي أيضا. أن يقال، وليس كل الناس سوف يشعرون الألم بقلب انسداد صمام. قد يشعر بعض الناس مجرد ضيق بسيط في الصدر للإشارة إلى أن هذا الشرط موجودا.تورم

 
في بعض الأحيان، قد شخص يعاني من انسداد صمام في القلب، وهي واحدة خلال الصمام التاجي، تلاحظ بعض التورم أو التهاب في القدمين والكاحلين. وهذا يمكن أن تبدأ من حيث تورم غير ملحوظ تقريبا والتقدم كلما اشتد الحصار.

السعال


اعتمادا على موقع للقلب انسداد صمام، قد تبدأ أيضا تعاني من السعال الشديد الذي يشعر نسبيا عميقة إلى حد ما. وهذا السعال عادة ما تبدأ من أنها جافة أو غير منتجة، ولكن يمكن ان يتطور الى النقطة التي كنت السعال فعليا حتى الدم.

 أعراض انسداد صمام القلب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق