الأربعاء، 31 يوليو 2013

علاج تسوس الاسنان بالاعشاب

علاج تسوس الاسنان بالاعشاب

الناس غالبا ما تفترض أنه لا يوجد أي بديل لعلاج الأسنان بالطريقة التقليدية، وشرب الماء فقط المفلورة، وفرشاة أسنانك، الخيط والحصول على تلك تجاويف مليئة عند الضرورة. رغم ذلك يظهر البحث الآن أن ابتلاع الفلورايد واستخدام الزئبق في الحشوات ترتبط المشاكل الصحية. هناك العلاجات الطبيعية التي يمكن استخدامها لتحسين صحة الأسنان، ومنع تسوس الأسنان وتقديم الإغاثة للتجاويف موجودة بالفعل.

خلفية

تجاويف الأسنان أو تسوس يمثل مرحلة من تسوس الأسنان. ومن المسلم به عموما أن تسوس الأسنان هو نتيجة لمزيج من السكر والبكتيريا في الفم، وعلى الرغم من أن حتى هذا الافتراض منذ فترة طويلة والآن يجري استجوابه. لتعزيز صحة الأسنان، نفذت العديد من المجتمعات المياه المفلورة، بدأت الممارسة خلال 1940s. وتشمل الممارسات الشائعة الأخرى باستخدام الفلورايد التي تحتوي على معجون الأسنان لتنظيف الأسنان بالفرشاة، تنظيف الأسنان الروتينية من قبل طبيب مؤهل ويحصل تجاويف شغلها. بعض مواد حشو تحتوي في الواقع كميات صغيرة من الزئبق. على مدى عقود كان الاعتقاد السائد هو أن الزئبق في هذا النموذج وكمية غير مؤذية، ولكن على نحو متزايد هذه وجدت لتكون مغالطة. هناك اعتقاد شائع هو أن تسوس الأسنان مرة واحدة شكل، فإنها لا يمكن أن يكون عكس وأن عملية الاضمحلال سوف تستمر إلى مرحلة أكثر شدة. وهكذا، والنظر في عدد قليل جدا من الناس ترك دون علاج تجويف حال اكتشافه. الآن، مجموعة من أساليب أكثر طبيعية متوفرة لتعزيز صحة الأسنان، ومنع تسوس الأسنان وتوفير الإغاثة من ألم الأسنان واللثة تهيج المرتبطة بسوء صحة الأسنان. بعض الأفراد والممارسين وحتى بداية الادعاء بأن التقدم من تسوس الأسنان من الممكن أن تتوقف، ويمكن في الواقع أن يكون عكس تجاويف.


العلاجات

مجموعة متنوعة من العلاجات العشبية والطبيعية المتاحة للوقاية من تسوس الأسنان وتقديم الإغاثة. وأفادت بعض الناس حتى أن العلاجات الطبيعية يمكن أن يزيل الحاجة إلى وجود تجاويف الصغيرة القائمة شغلها من قبل طبيب الأسنان. مادة طبيعية واحدة ما هو مفيد للوقاية من تسوس الأسنان هو إكسيليتول، وهو السكر الطبيعي الذي يستخدم بوصفه التحلية البديلة. ويفترض أن توفر فوائد من خلال جذب وثم تجويع الكائنات الدقيقة التي يمكن أن تسبب تسوس الأسنان. إدارة الغذاء والدواء (FDA) في الواقع يسمح مصنعين الادعاء بأن إكسيليتول لا يشجع تسوس الأسنان. حتى أنها تعتبر آمنة لمرضى السكر،وبالتالي يؤثر على نسبة السكر في الدم أقل من السكر العادي. النيم مفيد أيضا، كما هو الحال المضادة للميكروبات ومضادة للبكتيريا ويمكن إزالة البلاك من الأسنان. جذر الزنجبيل هو مضاد للالتهابات، ولقد ثبت لديها القدرة لتوعي الأسنان. الكركم والكزبرة وغيرها من المواد التي تتوفر عادة أن تعزيز صحة الأسنان. وقد أظهرت مكون من عرق السوس الطبيعية فوائد كبيرة في الوقاية من تسوس الأسنان. الشاي الأخضر والأسود على حد سواء تحتوي على المكونات التي يمكن أن تمنع تسوس المعززة يمكن البكتيريا وحتى فيتامين B6 منع تسوس الأسنان عن طريق الحد من هذه البكتيريا وزيادة البكتيريا المفيدة. وتستخدم زيت القرنفل والفانيليا لتخفيف من آلام الأسنان واللثة ويرتبط عشب الغابات المطيرة الآن مع تحسن صحة الأسنان والإغاثة من الألم وتهيج اللثة.

منع تسوس الأسنان

لمنع تسوس الأسنان من الحدوث في المقام الأول، واستخدام العلاجات الطبيعية بالإضافة إلى روتين تنظيف الأسنان بالفرشاة والخيط. تحتوي بعض معاجين الأسنان الآن مكونات مثل النيم وعرق السوس، والتي يمكن أن تمنع تسوس الأسنان. الناس يجدون أن فرك سانغري دي دراغو على اللثة والأسنان أو استخدامه لتنظيف الأسنان بالفرشاة يمكن أن تحسن صحة الأسنان ويقلل من الحاجة لعلاج الأسنان التقليدية. شرب المشروبات التي تروج للصحة الأسنان، مثل الشاي الأسود والأخضر وتقليل استهلاك المشروبات الغازية ومشروبات الفواكه السكر لادن. يمكنك حتى الحصول على مصاصات خالية من السكر الخاصة التي تحتوي على عنصر معين من جذور عرق السوس الصينية أن عالما يمكن أن تمنع تسوس أظهرت المعززة للبكتيريا وتعزيز صحة الأسنان. العلكة الخالية من السكر المصنوع من إكسيليتول قد تكون مفيدة للوقاية من تسوس الأسنان كذلك.

لإغاثة

في بعض الحالات، قد تحتاج الإغاثة من تجويف جديدة قبل وسائل العلاج التقليدية يمكن الحصول عليها، أو قد تكون تسعى بديل لمثل هذه المعاملة. سانغري دي دراغو، تتوفر عادة على شكل سائل، ويمكن أن يفرك على الأسنان واللثة أو استخدامها لتنظيف الأسنان، بالإضافة إلى أو بدلا من معجون الأسنان. وقد وجدت المستخدمين أنه يخفف بسرعة ويشفي تهيج اللثة، ويقلل من حساسية الأسنان. ويستخدم زيت القرنفل عادة للتخفيف من آلام الأسنان، ويمكن أن يفرك مباشرة على السن أو اللثة قرحة. مستخلص الفانيليا يمكن استخدامها بنفس الطريقة. آخر تقنية أوصت يتم طحن حلتيت مع عصير الليمون، الاحترار وتطبيقه على تجويف جديدة لتخفيف الألم. شرب شاي الزنجبيل لتوعي الأسنان مؤلمة وكذلك التخفيف من أي إصابة.

اختتام

ومن الواضح أنه لا يوجد نقص في الخيارات لمتابعة صحة الأسنان بشكل طبيعي. النظر في الأساليب التي هي الأكثر احتمالا لاستخدامها في الواقع وإدماج تلك في روتينك اليومي. ويمكن شرب الشاي الأخضر، بالفرشاة مع النيم أو سانغري دي دراغو، أو باستخدام إكسيليتول بدلا من السكر توفر منافع من دون حساب والمخاطر الصحية من العلاجات الأسنان أكثر كثافة.

تنصل

لم تكن هذه التصريحات تقييمها من قبل إدارة الغذاء والدواء ويتم توفير هذه المعلومات للأغراض التعليمية. وليس المقصود بها لتشخيص المرض وعلاجه، وعلاج او منع المرض.



هناك 5 تعليقات:


  1. أنا AMAARIPETRA الذين يعيشون في الولايات المتحدة الأمريكية، ولقد تكون تعاني من الهربس، لسنوات عديدة، فترة 7year، دون علاج. في يوم واحد المؤمنين رأيت كانت مقالا على شبكة الانترنت امرأة تحدثت عن طبيب ISE وكيف أن هذا الطبيب الشفاء لها بشكل دائم من فيروس نقص المناعة البشرية. اتصلت به من خلال بريده الإلكتروني: ISESPIRITUALSPELLTEMPLE@GMAIL.COM وقال له من مرضي. هذا الرجل صر الشفاء بلدي المرض عدوى الهربس. بعث لي طب الأعشاب التي تلتئم لي تماما. اليوم أنا موجود تعيش في سعادة وخالية من العقبول. كان لي تختتم يوم رأيي أنه لا يوجد علاج، وقال انه هو صاحب ومؤسس ISE عشب RESEARCH CENTRE [الصادرة مؤخرا] الدكتور .ISE وعلاج لفيروس نقص المناعة البشرية، زيكا، فيروس الورم الحليمي البشري، والربو، ومرض السكري، والزهري، وانخفاض عدد الحيوانات المنوية والسرطان والجنون، والتهاب الكبد، والبكتيريا والعدوى الطفيلية وغيرها من العدوى الفيروسية ذات الصلة. وقال انه قضاء 15 عاما في ممارسة الروحانية، والمستشارين، وذلك باستخدام الأعشاب والوسائل الروحية لعلاج المرض في جميع أنحاء العالم. السبب الرئيسي وأنا أكتب هذه الشهادة هو إطلاع العالم بأسره حول أعماله العظيمة، وهو طبيب الأعشاب الذي يمكن أن يشفي من الأمراض الفتاكة. وهو أيضا موجة عجلة كبيرة أنا لم أرى أي طبيب قوية جدا مثل هذه صر رجل، كان إنقاذ حياة العديد. يمكنك الاتصال به عبر. ISESPIRITUALSPELLTEMPLE@GMAIL.COM ... إضافة لي على كتاب وجهه:

    ردحذف

  2. أنا AMAARIPETRA الذين يعيشون في الولايات المتحدة الأمريكية، ولقد تكون تعاني من الهربس، لسنوات عديدة، فترة 7year، دون علاج. في يوم واحد المؤمنين رأيت كانت مقالا على شبكة الانترنت امرأة تحدثت عن طبيب ISE وكيف أن هذا الطبيب الشفاء لها بشكل دائم من فيروس نقص المناعة البشرية. اتصلت به من خلال بريده الإلكتروني: ISESPIRITUALSPELLTEMPLE@GMAIL.COM وقال له من مرضي. هذا الرجل صر الشفاء بلدي المرض عدوى الهربس. بعث لي طب الأعشاب التي تلتئم لي تماما. اليوم أنا موجود تعيش في سعادة وخالية من العقبول. كان لي تختتم يوم رأيي أنه لا يوجد علاج، وقال انه هو صاحب ومؤسس ISE عشب RESEARCH CENTRE [الصادرة مؤخرا] الدكتور .ISE وعلاج لفيروس نقص المناعة البشرية، زيكا، فيروس الورم الحليمي البشري، والربو، ومرض السكري، والزهري، وانخفاض عدد الحيوانات المنوية والسرطان والجنون، والتهاب الكبد، والبكتيريا والعدوى الطفيلية وغيرها من العدوى الفيروسية ذات الصلة. وقال انه قضاء 15 عاما في ممارسة الروحانية، والمستشارين، وذلك باستخدام الأعشاب والوسائل الروحية لعلاج المرض في جميع أنحاء العالم. السبب الرئيسي وأنا أكتب هذه الشهادة هو إطلاع العالم بأسره حول أعماله العظيمة، وهو طبيب الأعشاب الذي يمكن أن يشفي من الأمراض الفتاكة. وهو أيضا موجة عجلة كبيرة أنا لم أرى أي طبيب قوية جدا مثل هذه صر رجل، كان إنقاذ حياة العديد. يمكنك الاتصال به عبر. ISESPIRITUALSPELLTEMPLE@GMAIL.COM ... إضافة لي على كتاب وجهه:

    ردحذف

  3. أنا AMAARIPETRA الذين يعيشون في الولايات المتحدة الأمريكية، ولقد تكون تعاني من الهربس، لسنوات عديدة، فترة 7year، دون علاج. في يوم واحد المؤمنين رأيت كانت مقالا على شبكة الانترنت امرأة تحدثت عن طبيب ISE وكيف أن هذا الطبيب الشفاء لها بشكل دائم من فيروس نقص المناعة البشرية. اتصلت به من خلال بريده الإلكتروني: ISESPIRITUALSPELLTEMPLE@GMAIL.COM وقال له من مرضي. هذا الرجل صر الشفاء بلدي المرض عدوى الهربس. بعث لي طب الأعشاب التي تلتئم لي تماما. اليوم أنا موجود تعيش في سعادة وخالية من العقبول. كان لي تختتم يوم رأيي أنه لا يوجد علاج، وقال انه هو صاحب ومؤسس ISE عشب RESEARCH CENTRE [الصادرة مؤخرا] الدكتور .ISE وعلاج لفيروس نقص المناعة البشرية، زيكا، فيروس الورم الحليمي البشري، والربو، ومرض السكري، والزهري، وانخفاض عدد الحيوانات المنوية والسرطان والجنون، والتهاب الكبد، والبكتيريا والعدوى الطفيلية وغيرها من العدوى الفيروسية ذات الصلة. وقال انه قضاء 15 عاما في ممارسة الروحانية، والمستشارين، وذلك باستخدام الأعشاب والوسائل الروحية لعلاج المرض في جميع أنحاء العالم. السبب الرئيسي وأنا أكتب هذه الشهادة هو إطلاع العالم بأسره حول أعماله العظيمة، وهو طبيب الأعشاب الذي يمكن أن يشفي من الأمراض الفتاكة. وهو أيضا موجة عجلة كبيرة أنا لم أرى أي طبيب قوية جدا مثل هذه صر رجل، كان إنقاذ حياة العديد. يمكنك الاتصال به عبر. ISESPIRITUALSPELLTEMPLE@GMAIL.COM ... إضافة لي على كتاب وجهه:

    ردحذف
  4. أنا سعيد جدا لتبادل هذه الأخبار العظيمة عن رجل كبير وقوي الدكتور الأمل الذين لي الشفاء من فيروس نقص المناعة البشرية. أنا تايلور نعمة، الولايات المتحدة الأمريكية. عانيت من هذا المرض لمدة 2 سنوات بعد طفلي الثاني. لم أتمكن من العثور على علاج لذلك يوم واحد ممتن، نظرت على شبكة الانترنت عندما رأيت امرأة تظهر رجل قوي وكبير (سد در الأمل) الذي ساعدها على علاج مرض السرطان لها، وبالتالي ذكر أيضا أن هذا نفسه يمكن للرجل أيضا علاج أي مرض مع الأدوية العشبية، دون إضاعة المزيد من الوقت اتصلت به على بريده الإلكتروني (drhopehivhealingcenter1@gmail.com) وأوضحت كل مشاكلي له. قال لي أنه لا ينبغي أن تقلق أنه سوف يساعدني على إعداد الأدوية العشبية وانه سوف ترسل لي. وقال انه باستخدام المخدرات العشبية وفقا لمتطلباتها. لذلك أنا أقف إلى جانبه، وبدأت في استخدامه قبل أن أعرف أنني شعرت تغييرات في لي، وبعد أسبوعين، ذهبت إلى المستشفى لفحص طبي وفاجأتي كنت شفي تماما من فيروس نقص المناعة البشرية. أنا سعيد جدا ابتسامة أنني خالية من هذا المرض، كل الشكر والامتنان لله و در الأمل. إذا كنت هناك يعانون من الهربس، فيروس نقص المناعة البشرية، والسرطان، والسكري، والربو، ضباب الدماغ أو أي نوع من المرض، بسرعة الاتصال هذا الرجل القوي عن طريق البريد الإلكتروني له (drhopehivhealingcenter1@gmail.com) ورقم الهاتف (2348104305402)

    ردحذف

  5. هل ما زلت هناك تعاني من فيروس هيربيس ، عندما يمكنك الحصول على علاج ، كنت سعيدًا للحصول على علاجي من الدكتور okos ، ولم أصدق المرة الأولى حتى أتناول المخدرات ، ويمكنني أن أخبر العالم بأسره أنه مجاني أخيرًا من فيروس الهربس ، لا أستطيع إخفاء فرحي وهذا هو السبب في أنني هنا لتبادل شهادتي ، إذا كنت لا تزال هناك معاناة من HERPES ، نود منك الاتصال DR OKOS ، ونحن نرى قوة عجب له طب الأعشاب
       okos العشبية المنزل هو الحل لمشكلتك ،
    لماذا الانتظار والمعاناة عندما يكون هناك شخص مثل الدكتور okos
    يمكن أن علاج أي مرض
      فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز
    سرطان/
    التهاب الكبد ب ،
    هربس الربو ،
    السكري 1 و 2 ،
    تهجئه
    عري
    السكتة الدماغية
    لا تموت بصمت ، كل ما تحتاجه هو الاتصال به ، okosherbalhome@gmail.com ، كما يمكنك الاتصال عبر رقم الواتساب الخاص به +2348134156715
                         okosherbalhome@gmail.com

    ردحذف